موعد مباراة أنغولا ومصر في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-11-12 01:37
-
آخر تعديل:
2021-11-12 01:46
أرشيفية- منتخب مصر يحل ضيفا على نظيره الأنغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 (twitter/Carlos_Queiroz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل المنتخب المصري لكرة القدم ضيفًا على نظيره الأنغولي في العاصمة لواندا أمسية الجمعة 12 نوفمبر/ تشرين الثاني، لحساب الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


ماذا يحتاج المنتخب المصري من أجل التأهل إلى المرحلة الحاسمة بتصفيات كأس العالم 2022؟


3 نقاط فقط تفصل المنتخب المصري عن التأهل إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات القارة السمراء، بغض النظرعن نتائج المنتخب الليبي وصيف المجموعة.


يمتلك الفراعنة 10 نقاط مقابل 6 فقط لمنافسهم الليبي، ما معناه أن فوز مصر في إحدى المباراتين أمام أنغولا في لواندا أو الغابون بالقاهرة في الجولة الأخيرة؛ سيعني الصعود رسميًا.

موعد مباراة أنغولا ومصر في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة أنغولا ومصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، وسيرتدي المنتخب الأنغولي الزي الأحمر التقليدي، فيما سيكون الزي الأبيض بالكامل من نصيب منتخب مصر، وتُذاع المباراة فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية إلى جانب قناة "LIBYA 218" الليبية.


تاريخ مواجهات مصر وأنغولا


6 لقاءات جمعت بين منتخبي مصر وأنغولا، انتهت 4 منها بفوز الفراعنة، وانتهت مباراتان بالتعادل، ولم يخسر المصريون أمام أنغولا مطلقًا، وأشهر المباريات بين المنتخبين أتت في أمم إفريقيا 1998 و2008؛ إذ انتصرت مصر بنفس النتيجة 2-1، وفي التصفيات المونديالية الحالية عاودت مصر الكرّة وهزمت أنغولا بهدف نظيف في مستهل المشوار.

شارك: