موعد جديد لانطلاقة بطولة الدوري التونسي الممتاز 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
-
آخر تعديل:
2024-08-02 00:58
من مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي الموسم الماضي (facebook/EtoileSportiveDuSahel)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر تأجيل موعد انطلاق بطولة الدوري التونسي لكرة القدم والمقررة سابقًا يوم 17 أغسطس/آب الجاري إلى موعد لاحق غير مسمى في ظل عدم سحب روزنامة البطولة وغياب تعيينات مباريات الرابطة الأولى.

ويعود سبب تأجيل بطولة الدوري الممتاز إلى عدم سحب روزنامة البطولة في المواعيد المحددة بعد انتهاء عهدة المكتب الجامعي الحالي بتاريخ 15 يوليو/تموز المنقضي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكذلك عدم الإعلان -إلى حد الآن- عن اللجنة المكلفة بالتسيير المؤقت للجامعة من جانب الاتحاد الدولي للعبة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية في تونس.

الموعد الجديد لبداية الدوري التونسي الممتاز

وأفادت مصادر بأن الموعد الجديد لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى سيكون على الأرجح يوم 27 أغسطس/آب الجاري وهو موعد الجولة الأولى باعتبار الالتزامات القارية لعدد من الأندية التونسية.

ويُذكر أنّ المكتب الجامعي الحالي كان قد أرسل الروزنامة العامة للمسابقات إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مع بداية شهر يوليو/تموز المنقضي ولكن رابطة الدوري التونسي لم تسحب روزنامة البطولة في الآجال المحددة.

يُشار إلى أنّ الترجي كان توّج بلقب الدوري في الموسم الماضي 2023-24، وحسم الدوري قبل جولة واحدة من نهايته عقب الفوز على الاتحاد المسنتيري، ليُحرز الفريق اللقب للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه.

شارك: