بحضور موكوانا .. أفضل تشكيلة ممكنة لفريق الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
-
آخر تعديل:
2024-08-01 10:40
إلياس موكوانا لاعب الترجي الرياضي التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يطمح نادي الترجي الرياضي التونسي إلى استعادة مكانته الأفريقية والإقليمية المرموقة خلال الموسم الكروي القادم 2024-25، ويسعى جاهدًا لتوفير الظروف المناسبة من أجل بناء فريق قادر على مواصلة حصد الألقاب محليًا والعودة للزعامة قاريًا.

وشهدت نتائج شيخ الأندية التونسية على المستوى القاري تراجعًا حادًّا خلال المواسم الماضية؛ إذ تأثر الفريق برحيل العديد من نجومه طيلة السنوات المنقضية، على غرار سعد بقير الذي انتهى عقده وانتقل إلى نادي أبها السعودي في صفقة انتقال حر صيف 2019 ولاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم واعتزال خليل شمام وسامح الدربالي، بالإضافة إلى فشل الكثير من الصفقات في تقديم أداء مميز؛ مثل الجناح الجزائري عبد القادر مزيان والمهاجم السنغالي موسى كوناتي والنيجيري كينغسلاي إيديو والمغربي رياض بن عياد.

وعاد الترجي إلى التألق خلال الموسم الكروي الماضي، حيث نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو.

الترجي يستهدف 3 لاعبين آخرين في الميركاتو الصيفي

وبدأ كاردوزو فعليًا في ترميم الفريق بالتعاقد مع الجناح الدولي الجزائري يوسف بلايلي، وضم المدافع الأيسر أيمن بن محمد وقلب الدفاع حمزة الجلاصي وحارس المرمى بشير بن سعيد والمهاجم يوسف العبدلي، في صفقات انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب مصادر موقع winwin وتقارير مصادر صحفية أخرى، فإن كاردوزو يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين آخرين على الأقل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، معوّلًا على قرب انتهاء عقودهم مع أنديتهم، واستعداد رئيس النادي حمدي المدب لدفع الأموال من أجل الظفر بصفقات قوية قادرة على إعادة هيبة الفريق والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ الترجي، ولعل أهم الصفقات المنتظرة صفقة التعاقد مع الجناح الجنوب أفريقي إلياس موكوانا.

تشكيلة الأحلام للترجي في الموسم المقبل

حارس المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي، محمد أمين توغاي، ياسين مرياح، أيمن بن محمد.

خط الوسط: معتز زدام، حسام تقا، يان ساسي.

خط الهجوم: يوسف بلايلي، إلياس موكوانا، رودريغو رودريغيز.

شارك: