موسيماني يعترف بالإحباط.. ومدرب الهلال يتعهد بالإصلاح

2022-02-19 19:03
مدرب الأهلي بيتسو موسيماني (وسط) متحدثا خلال المؤتمر الصحفي بعد التعادل مع الهلال في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا (Ahly Egypt)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب الهلال السوداني، جواو موتا، ومدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني، عقب نهاية مباراة الفريقين بالتعادل السلبي من دون أهداف (0-0) اليوم الجمعة 18 فبراير/ شباط، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم هذا الموسم 2021-22.

مدرب الهلال جواو موتا: كنا الطرف الأفضل أمام الأهلي صاحب برونزية العالم

 

أبدى موتا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التابع للمباراة بحضور مراسل "winwin"، حسرته على إهدار فريقه الفرص أمام الأهلي، قبل أن يصف فريقه بـ"الطرف الأفضل" في المباراة التي أُقيمت أمام مدرجات خاوية من الجماهير في ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وأكد موتا أن نتيجة التعادل غير منصفة، ولا تعبر عن واقع المباراة الذي شهد سيطرة كبيرة لفريقه أمام الأهلي المصري صاحب برونزية العالم، بحد وصف المدرب البرتغالي البالغ عمره 55 عاما.

وأشار موتا إلى أن فريقه لم يخض المباراة للخروج بنتيجة التعادل، وكان يستهدف الفوز، وقد صنع عددا وافرا من الفرص، مؤكدا أن معاناتهم في المباراة تمثلت في كيفية إنهاء الهجمة بصورة صحيحة. وتعهّد موتا بمعالجة السلبيات التي كشفتها المباراة أمام الأهلي بطل إفريقيا، وذلك قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة التي تضم أيضا فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

مدرب الأهلي بيتسو موسيماني: نتيجة التعادل أمام الهلال محبطة وتنتظرنا مباريات صعبة

 

من جانبه، وصف موسيماني نتيجة التعادل أمام الهلال بالمُحبطة، مبينا أن فريقه دائما يستهدف تحقيق الفوز في مبارياته؛ سواء داخل ملعبه أو خارج قواعده.

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل "winwin"، اعترف موسيماني بأن الأهلي لم يقدم أفضل ما لديه في مباراة الهلال الجمعة (18 فبراير)، وأشار إلى أن القائم أنقذ أصحاب الأرض من هدف مؤكد؛ بتصديه لكرة متأخرة من صانع الألعاب المصري محمد مجدي "أفشة".

وأكد موسيماني أنه استهدف تحقيق الفوز من مواجهة الهلال التي دشن بها الأهلي مشواره في دور المجموعات للمسابقة القارية، قبل أن يتطرق للحديث عن رزنامة فريقه القادمة، واصفا إياها بالصعبة.

يُذكر أن الأهلي، وبتعادله مع الهلال، حصد أولى نقاطه في جدول المجموعة، بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى، أمام المريخ السوداني؛ بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية "الإمارات العربية المتحدة 2021"، ومن المُقرر أن يلعب العملاق القاهري في الجولة المقبلة أمام صن داونز يوم 25 فبراير الجاري.

في المقابل، رفع الهلال رصيده إلى نقطة واحدة، بعد أن خسر الفريق (0-1) أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة، ويواجه الهلال مواطنه المريخ في الجولة الثالثة، في ديربي سيُقام على ملعب "الأهلي وي السلام" في العاصمة المصرية القاهرة.

شارك: