قمة الهلال والأهلي تنتهي سلبيا.. والرجاء يعود بانتصار ثمين

2022-02-19 00:41
لقطة من مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2021-22 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي من دون أهداف (0-0) نتيجة مباراة الهلال السوداني مع ضيفه الأهلي المصري، والتي أُقيمت على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، اليوم الجمعة 18 فبراير/ شباط، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2021-22.

واتَّسم اللقاء بالحذر المتبادل بين الفريقين، وحرصهما على عدم تلقي الخسارة، ولم تكن هناك العديد من الهجمات الخطيرة على المرميين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، وتذهب نقطة لكل من الهلال والأهلي.

وبهذه النتيجة، أصبح في رصيد الهلال نقطة واحدة من مباراتين؛ بعدما خسر في الجولة الأولى أمام مُضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي 1-0، يوم الجمعة الماضي (11 فبراير)، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى.

في المقابل، حصد الأهلي "حامل اللقب" نقطته الأولى؛ بعدما تأجلت مباراته الأولى في المجموعة، أمام المريخ السوداني، ليصبح المارد الأحمر في المركز الثاني خلف المتصدر صن داونز صاحب الـ3 نقاط.

وتُختتم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بمباراة تجمع فريقي المريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي مساء غدٍ الأحد 19 فبراير، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة.

يُذكر أن نادي المريخ السوداني سبق له اختيار "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة ملعبا يستضيف فيه مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021-22.

الرجاء الرياضي المغربي يفوز على وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

ضمن مباريات المجموعة الثانية، حقق الرجاء الرياضي المغربي فوزًا ثمينًا على مُضيفه وفاق سطيف الجزائري، بنتيجة 0-1، في لقاء استضافه ملعب "5 جويلية" سهرة اليوم الجمعة 18 فبراير.

وجاء هدف فوز الرجاء عند الدقيقة 71 عن طريق متوسط الميدان المغربي محمد زريدة، ليعود الفريق المغربي بـ3 نقاط هامة من ميدان وفاق سطيف، ويتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، تغلب أمازولو الجنوب إفريقي على ضيفه حوريا الغيني بنتيجة 1-0، وجاء الهدف عبر توقيع اللاعب الجنوب إفريقي لوفويو ميميلا عند الدقيقة 31 (طالع تفاصيل المباراة).

وهكذا، رفع أمازولو رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، فيما بقي حوريا بدون نقاط في المرتبة الرابعة (الأخيرة).

شارك: