نادي المريخ يربك استعدادات الهلال لدور مجموعات أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
قائدا المريخ والهلال السودانيين من مباراة سابقة بين الفريقين (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه نادي المريخ لتوجيه ضربة موجعة لغريمه الهلال، وتقديم مفاجأة سارة لجماهيره الغاضبة بعد صدمة الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024-25.

وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin أن المريخ يخطط لمفاوضة نجوم الهلال أبوعاقلة عبد الله ووالي الدين خضر بوغبا وعبد الرؤوف يعقوب بعد دخولهم الفترة الحرة التي تتيح لهم التفاوض مع أي نادٍ آخر، وسط مطالب من جماهير المريخ بتجريد الهلال من كبار نجومه، وتدعيم صفوف الزعيم الأحمر وتوجيه ضربة لغريمه وتهدئة الجماهير الغاضبة من الإقصاء الأفريقي مؤخرًا.

وكان 3 من نجوم الهلال قد وضعوا شرطًا واضحًا لإدارة ناديهم بالتفاوض معهم قبل التجديد وعدم تمديد عقودهم تلقائيًا، وهم أبوعاقلة عبد الله أحد أهم نجوم الموج الأزرق والمدافع محمد أحمد أرنق والمهاجم ياسر مزمل، ونصب المريخ شباكه حول نجم محور ارتكاز الهلال والمنتخب السوداني أبو عاقلة، حيث يرغب اللاعب في رفع قيمته التسويقية من خلال دخول المريخ طرفًا في المفاوضات.

تباين في المواقف بين نادي المريخ ونادي الهلال

تباينت المواقف في ناديي المريخ والهلال حول نجوم النادي الأزرق بعد اقتراب انتهاء تعاقدهم مع النادي، إذ يرغب الأخير في المحافظة على نجومه وتفادي إفساد فرحة جماهيره بالتأهل لمرحلة مجموعات رابطة أبطال أفريقيا، في حين يسعى المريخ لمصالحة جماهيره وتدعيم صفوفه وتوجيه ضربة موجعة لغريمه بعد الإقصاء الأفريقي, أو إرهاق غريمه ماليًا برفع قيمة اللاعبين.

وعرفت السنوات الماضية سباقًا محمومًا بين المريخ والهلال في توجيه ضربات متبادلة، كما شهدت السنوات الماضية استبدال نجوم كبار من الفريقين قمصان ناديهم، ووجه المريخ الضربة الأعنف لغريمه الهلال بتسجيل قائد النادي الأزرق وأسطورته هيثم مصطفى في صفقة أثارت جدلًا كبيرًا في العام 2012.

شارك: