موسى التعمري في المقدمة.. دعم أردني لعملية طوفان الأقصى

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 15:17
الأردني موسى التعمري مهاجم نادي مونبلييه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نجم المنتخب الأردني ونادي مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، دعمه للشعب الفلسطيني وعملية طوفان الأقصى؛ وذلك من خلال توجيه رسائل قوية عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر النجم الفائز مؤخرًا بجائزة لاعب الشهر في نادي مونبلييه، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك دعوات للشعب الفلسطيني، مستشهدًا بالآية القرآنية: "قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ".

وأضاف: "اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة في قلوب أعدائهم، اللهم اشفِ جرحاهم وأطلق أسراهم، اللهم استودعناك فلسطين شعبها وسماها وأرضها وبحرها وأهلها، جنودها، شبابها، نساءها، أطفالها، اللهم احفظ إخواننا في فلسطين بحفظك وأيدهم بنصرك".

ونشرت أندية الوحدات والفيصلي والرمثا من دوري المحترفين رسائل دعم عبر صفحاتها الرسمية بموقع فيس بوك.

وكتب الوحدات عبر صفحته الرسمية في عدة منشورات متتالية عبارات تأييد للعملية، مستشهدًا بآيات قرآنية، ونشر صورًا لعمليات الإنزال التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، ووجه التحية إلى الجماهير التي أعلنت مساندتها لفلسطين في إسكتلندا والكويت، وذلك في منشور آخر قال فيه: "من إسكتلندا إلى الكويت... عاشت عاشت فلسطين".

من جانبه نشر الفيصلي صورة لقبة الصخرة بالمسجد الأقصى مع آية: "أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ" إلى جانب علم فلسطين، أما الرمثا فنشر عبر صفحته الرسمية صورة لقبة الصخرة بالمسجد الأقصى مع آية "فدعا ربه أني مغلوب فانتصر".

ونشر المحلل الرياضي الأردني طلحة أحمد، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بمنصة إكس "تويتر سابقًا"، أكد من خلاله دعمه لعملية "طوفان الأقصى"، مشيرًا إلى أنها تُعدُّ ردًّا كاسرًا لتجبر العدو وكبريائه.

شارك: