مورينيو يعود مجددًا لمحاولة التعاقد مع نجم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحف الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي فنربخشة التركي، عاد مرة أخرى لمحاولة التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد الشاب أردا غولر.

وكان مورينيو الملقب بـ"السبيشيال وان" قد حاول ضم النجم التركي، البالغ من العمر 19 عامًا، في سوق الانتقالات الصيفية الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلا أن اللاعب وإدارة النادي الملكي رفضا العرض.

مورينيو يرغب في استعارة غولر

ووفقًا لما كشفته صحيفة "أس"، فإن مدرب ريال مدريد السابق يرغب في استعارة غولر لمدة ستة أشهر وحتى نهاية الموسم، حيث يقتنع مورينيو بموهبة وإمكانات اللاعب.

وأشارت الصحيفة أن النادي التركي تحرك للاستفسار عن إمكانية حدوث ذلك قبل يناير/ كانون الثاني المقبل، من أجل التحرك سريعًا لحسم الصفقة، في خطوة من النادي لمنافسة غلطة سراي بعد أن اقتحم الأخير سوق الانتقالات الصيفية بقوة وتعاقد مع عدة أسماء بارزة.

وأكدت أنه وبالرغم من عدم وجود نية من قبل النادي الملكي لبيع لاعبه، فإن فنربخشة سيسعى للحصول على اللاعب لفترة إعارة، من دون خيار الشراء من أجل مشاركة اللاعب باستمرار في المنافسات الكبرى بدلًا من بقائه على مقاعد البدلاء.

فيما أشارت عدة تقارير أخرى أن رئيس نادي فنربخشة، علي كوتش، قد يجتمع شخصيًّا مع غولر لمناقشة مستقبله ومحاولة إقناعه بالانضمام للنادي.

ماركا تؤكد أن غولر اتخذ قراره

من جانبها، كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد كشفت عن قرار اللاعب الشاب في تقرير نشرته الأسبوع الماضي، حيث قالت الصحيفة المدريدية إن غولر قرر الاستمرار مع الريال ومحاولة إثبات جدارته في المشاركة بدقائق أكثر مما يمنحها أنشيلوتي له، كما أكدت أن إدارة النادي رفضت فكرة رحيل اللاعب.

جدير بذكره أن غولر كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2023، قادمًا من فنربخشة مقابل 20 مليون يورو، بعد أن قدم موسمًا مميزًا مع الفريق الذي لعب لجميع فئاته السنية.

ومنذ انضمامه للميرنغي، نجح غولر في تسجيل 6 أهداف خلال 22 مباراة لعبها، كانت جميعها الموسم الماضي، وشارك في 10 مباريات هذا الموسم من دون أن يساهم بأي هدف.

شارك: