مودرن سبورت يوضح حقيقة رفض التعامل مع الزمالك في الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
لاعبو فريق الزمالك خلال مباراة طلائع الجيش (winwin)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي مودرن سبورت بيانا رسميا رد فيه على ما وصفه بأخبار "مغلوطة متداولة" بشان رفضه التعامل مع "الفارس الأبيض" في الانتقالات، وشدد على أن باب التفاوض مفتوح لجميع الأندية وعلى رأسها الزمالك والأهلي.

وكانت أخبار قد انتشرت عن رفض نادي مودرن  سبورت التعامل مع الفارس الأبيض بسبب أزمة لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي ناصر ماهر، والتصريحات المتبادلة بين اللاعب ومسؤولي النادي.

وانتشرت مؤخرًا تصريحات لوليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بإعلان رفض بيع جوناثان نجويم للزمالك إذا لم يتقدموا باعتذار رسمي، وهو ما نفاه بيان النادي.

مودرن يوضح حقيقة قطعه التعامل مع الزمالك

وقال بيان النادي "ينفي نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة صدور أى تصريحات مغلوطة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولات دنيئة للوقيعة وبث التعصب بين أطراف في الرياضة المصرية".

وتابع "ويؤكد وليد دعبس على الاحترام الكامل للزمالك ومجلس إدارته المحترم وجماهيره العظيمة كقطب كبير في الكرة المصرية، وأن باب التفاوض والتعاون مفتوح دائما وأبدا لجميع الأندية وعلى رأسها النادي الأهلي ونادي الزمالك، بشرط ألا يخالف ذلك الاحتياجات الفنية للفريق الأول.

واختتم بالقول "كما يحرص النادي على التأكيد أن التصريحات الرسمية تتم عبر محمد الليثي المتحدث الرسمي للنادي أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن أي محاولات للفبركة أو الادعاء بتصريحات غير ذلك سيتم التعامل معها بحزم واتخاذ المسار القانوني لمقاضاة تلك الأطراف المسيئة".

جدير بالذكر أن الزمالك يرغب في التعاقد مع جوناثان نجويم لتدعيم الجبهة اليسرى خاصة بعد غياب أحمد فتوح الذي يقضي عقوبة حبس على خلفية حادثة بسيارته تسببت في وفاة أحد رجال الأمن.

شارك: