مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 8 أبريل والقنوات الناقلة

2022-04-08 13:55
الهلال السعودي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال آسيا بمواجهة الشارقة الإماراتي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق كرة القدم العربية والأوروبية على موعد مع مباريات مثيرة اليوم الجمعة 8 أبريل/ نيسان، وذلك في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية في العالم.

ويبدأ الهلال السعودي حملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بمواجهة الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ويلتقي السد القطري مع ناساف كارشي الأوزباكستاني، ويواجه استقلال دوشنبه الطاجيكي الريان القطري، كما يلعب الوحدات الأردني مع الفيصلي السعودي، والجزيرة الإماراتي مع القوة الجوية العراقي، ومومباي سيتي الهندي مع الشباب السعودي.

وضمن الجولة 31 من منافسات الدوري الإسباني، يواجه إشبيلية رابع جدول الترتيب ضيفه غرناطة الذي يحتل المركز السادس عشر، وذلك على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويلتقي على ملعب "جيمس بارك" نيوكاسل الموجود في المركز الـ15، مع ضيفه وولفرهامبتون صاحب المرتبة الثامنة، ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

  • مومباي سيتي الهندي x الشباب السعودي: تبدأ في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports AFC 3 بصوت المعلق أحمد البلوشي. 
  • السد القطري x ناساف كارشي الأوزباكستاني: تبدأ في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports AFC 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.
  • استقلال دوشنبه الطاجيكي x الريان القطري: تبدأ في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports AFC 2 بصوت المعلق يوسف سيف.
  • الوحدات الأردني x الفيصلي السعودي: تبدأ في تمام الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports AFC 1 بصوت المعلق سوار الذهب.
  • الجزيرة الإماراتي x القوة الجوية العراقي: تبدأ في تمام الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports AFC 2 بصوت المعلق عامر الخوذيري.
  • الهلال السعودي x الشارقة الإماراتي: تبدأ في تمام الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports AFC  بصوت المعلق عصام الشوالي

موعد مباراة إشبيلية وغرناطة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

 

  • إشبيلية x غرناطة: تبدأ في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports 1 بصوت المعلق أحمد فؤاد.

موعد مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

  • نيوكاسل x وولفرهامبتون: تبدأ في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة beIN Sports 1 Premium.
شارك: