خاص | مصدر طبي يُوضح طبيعة إصابة نايف أكرد ومدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
الدولي المغربي نايف أكرد مدافع نادي ريال سوسيداد الإسباني (X/RealSociedad)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الدولي المغربي نايف أكرد مدافع ريال سوسيداد لكرة القدم، لإصابة في المباراة الأخيرة لفريقه أمام بلد الوليد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليغا".

انتهت مواجهة سوسيداد ومضيفه بلد الوليد بالتعادل السلبي، اليوم السبت، وعرفت تقديم أكرد مستوى جيدًا طوال الدقائق التي لعبها، قبل أن يتعرض لإصابة اضطرته إلى مطالبة مديره الفني بتغييره.

اضطر اللاعب المغربي إلى مغادرة الملعب بعد طلبه من الطاقم الفني للفريق تغيير مركزه بلاعب آخر في الدقيقة (81)، إثر تعرضه لإصابة عضلية نتيجة الإرهاق البدني.

ارتأى إيمانويل ألغواسيل، مدرب ريال سوسيداد، إقحام نايف أكرد أساسيًا للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدًا قيمة أكرد في حساباته، بعدما انتقل إلى الفريق في الميركاتو الصيفي الأخير، قادمًا من وست هام يونايتد الإنجليزي.

طبيعة إصابة نايف أكرد ومدة غيابه

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر طبي خاص، أن إصابة أكرد لا تدعو للقلق، وليست في المكان الذي أُصيب فيه قبل أيام، وأشار المصدر، إلى أن اللاعب تعرض لإصابة عضلية "متوسطة" يُرجح أنها بسبب الإجهاد البدني، ولن يطول غيابه عن الملاعب.

وأبرز المصدر أن أكرد حظوظه كبيرة للمشاركة في المباراة القادمة لفريقه أمام مضيفه نيس الفرنسي الأربعاء المقبل، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصل أكرد على تنقيط 7.1 في مباراة فريقه أمام بلد الوليد، حسب منصة "سوفا سكور" للأرقام والإحصائيات.

وأحيا أكرد مشواره من جديد في الدوري الإسباني مع ريال سوسيداد، بعد معاناته الطويلة مع فريقه السابق وست هام، الذي خرج من حسابات طاقمه الفني، ليضطر إلى خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري الإنجليزي.

شارك: