مدرب الهلال السعودي مطلوب في كولومبيا.. هل يرحل؟

2022-04-07 21:51
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2022 مع خيار التمديد لعام آخر (Twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مدرب الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، مُرشح بقوة لقيادة المنتخب الكولومبي خلال الفترة المقبلة، بدلا من المدرب الحالي رينالدو رويدا.

وبحسب ما ورد، فإن مدرب الهلال من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة كولومبيا، بعد فشلها في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وقالت شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية، إن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم لديه اهتمام كبير بشأن وصول دياز، وقيادته للمشروع الجديد، الذي يهدف إلى التأهل لكأس العالم 2026.

ويحتل الهلال حاليا مع دياز المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن المتصدر الاتحاد، مع مباراتين أقل للفريق الهلالي، كما وصل "الزعيم" إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيلتقي مع الفيحاء.

هل يرحل الأرجنتيني رامون دياز عن تدريب الهلال السعودي بعد نهاية الموسم الحالي؟

وقد عاد دياز من جديد لتولي زمام الأمور في الهلال، بعد قرار النادي العاصمي إنهاء عقد البرتغالي ليوناردو جارديم فبراير/ شباط الماضي؛ بسبب تراجع النتائج محليا، واستطاع المدرب الأرجنتيني تحسين نتائج الفريق العاصمي خلال الفترة الماضية على الصعيد المحلي.

وتولى صاحب الـ62 عامًا قيادة الهلال في الفترة من أكتوبر/ تشرين الأول 2016 إلى مارس/ آذار 2018، وتُوج دياز معه ببطولتي الدوري السعودي وكأس الملك موسم 2016-17.

ويرتبط المدرب بعقد مع الهلال حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار التمديد لموسم آخر، وبحسب مصادر winwin فإن الإدارة الهلالية تنوي تفعيل خيار التمديد، وسيستمر دياز على رأس الجهاز الفني للفريق.

شارك: