مواجهة سوريا والكويت الودية في موعدها

2021-06-08 09:01
منتخب سوريا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دمشق خاص

نفى الأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم، الدكتور إبراهيم أبا زيد الأنباء التي تشير إلى احتمالية إلغاء المباراة الودية بين منتخبي سورية والكويت المقررة في 12 تشرين أول القادم في الإمارات ضمن تحضيرات الفريقين لاستكمال تصفيات كأس العالم 2022.

وقال أبا زيد في تصريحات خاصة لموقع "WinWin ": تفاجأنا بالأخبار التي تداولتها بعض المواقع عن احتمالية إلغاء المباراة الودية وقمنا بمراسلة الاتحاد الكويتي الذي أكد أن المباراة ما زالت قائمة في موعدها وأن الاتحاد الكويتي سيخبر نظيره السوري بأي تعديل على موعد المباراة أو احتمالية إلغائها قبل وقت كاف. وأشار أبازيد إلى أن الاتحاد السوري قام بجميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بالمباراة مع الجانب الكويتي والإماراتي.

المباراة مع الكويت ستسجل الظهور الرسمي الأول للمدير الفني لمنتخب سوريا، التونسي نبيل معلول، الذي تسلم مهامه خلفاً لفجر إبراهيم الذي قاد المنتخب إلى صدارة فرق المجموعة الآسيوية الأولى في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023 بخمس عشرة نقطة من خمسة انتصارات كان آخرها على الفلبين.

معلول الذي ارتبط اسمه بالمنتخب السوري منذ آذار الماضي اكتفى في الفترة الماضية بخمسة معسكرات داخلية للاعبين المحليين دون الاستعانة بالمحترفين. وستشهد مباراة الكويت التجمع الأول لكامل لاعبي منتخب سورية منذ 19 تشرين ثاني الماضي حين تغلب على نظيره الفلبيني بهدف ورد السلامة في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.
 

شارك: