مهمة خاصة تنتظر أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
أشرف حكيمي يبدأ موسمه مع باريس سان جيرمان بفوز كبير على لوهافر (X/PSG_inside)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي المدافع المغربي أشرف حكيمي بمهمة خاصة، بعد ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان خلال منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2024-2025.

وانتصر باريس سان جيرمان حامل لقب النسختين الأخيرتين من الدوري، في الجولة الأولى من افتتاح البطولة على مضيفه لوهافر بنتيجة 1-4، وسط حصول النجم المغربي على مهام خاصة لم يعتد عليها.

خلال المواجهة الافتتاحية، ظهر اللاعب المغربي مرتديًا شارة قيادة سان جيرمان، في خطوة تهدف إلى تعويض رحيل النجم كيليان مبابي عن حديقة الأمراء، في صفقة انتقال حر صوب ريال مدريد الإسباني.

وخاض نجم "أسود الأطلس" (90) دقيقة كاملة أمام لوهافر، ولم يقتصر دوره على الأداء الدفاعي، بل كان حاسمًا من الناحية القيادية، من أجل تعويض رحيل مبابي الذي حمل شارة القيادة في المواسم الأخيرة.

لويس إنريكي يراهن على أشرف حكيمي

بدأ باريس سان جيرمان ما أسماه البعض بالحقبة الجديدة، بعد تجاهل فكرة الحصول على خدمات نجم كبير لتعويض رحيل مبابي هذا الصيف، مكتفيًا بتعاقدات جديدة تهدف إلى خلق التوازن والعمل الجماعي في الفريق الفرنسي.

ويراهن النادي الباريسي في إحداث هذا التوازن، على خبرة النجم المغربي، باعتباره أحد أكثر المدافعين قوة في العالم خلال الوقت الراهن، إلى جانب شهرته وتواضعه وكونه أحد أكثر المحبوبين من قبل لاعبي الفريق هذا الموسم.

ونجح أشرف حكيمي في كسب الرهان منذ اللحظة الأولى، حيث قدم مباراة رائعة أمام لوهافر، وحل خلالها ضمن قائمة أعلى 3 نجوم تقييمًا في باريس سان جيرمان، وفقًا للأرقام الصادرة عن موقع "سوفا سكور" الشهير.

ويحرص باريس سان جيرمان من خلال هذه الخطوة، على الاستفادة المثلى من إنجاز اللاعب مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024، بعد حصد برونزية كرة القدم، حيث ينظر إليه من قبل شباب النادي بالنجم الذي يستحق كل تقدير.

ويعتقد البعض أن هذه الخطوة، تأتي في إطار محاولات النادي الفرنسي قطع الطريق على ريال مدريد، الراغب في استعادة خدمات المدافع المغربي بعد عامين من الآن، لتعويض المخضرم داني كارفاخال بالمستقبل.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان منذ الانضمام إليه عام 2021 قادمًا من إنتر ميلان، (121) مباراة، أحرز خلالها 14 هدفًا مع تقديم 19 تمريرة حاسمة، وسط التتويج بسبعة ألقاب من بينها 4 ألقاب في الدوري الفرنسي.

شارك: