محمد صلاح يتصدر قائمة أعلى نجوم ليفربول أجرًا هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول (Instgram/liverpoolfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتصدر محمد صلاح خلال الوقت الراهن، قائمة أعلى لاعبي ليفربول أجرًا في الموسم الجاري، مما يعكس قيمة النجم المصري الذي يسيطر الغموض على مستقبله حتى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع "ليفربول" يحتل محمد صلاح المرتبة الأولى ضمن قائمة أعلى لاعبي الفريق الإنجليزي أجرًا هذا الموسم، بتقاضيه راتبًا أسبوعيًا تصل قيمته إلى 350 ألف يورو، أي ما يعادل 453 ألف دولار أمريكي.

ويتفوق قائد منتخب مصر، بفارق كبير على المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يحتل وصافة الترتيب براتب أسبوعي يصل إلى 220 ألف يورو، أي ما يعادل 285 ألف دولار أمريكي، مما يعني أن مهاجم الفراعنة يتقاضى مبلغًا إضافيًا عن فان دايك يصل إلى 130 ألف يورو بصورة أسبوعية.

وفي المركز الثالث، يأتي ترنت ألكسندر أرنولد الذي يتقاضى 180 ألف يورو، أي ما يعادل 233 ألف دولار أمريكي أسبوعيًا، وللمفارقة يعد مستقبل هذا الثلاثي هو حديث الساعة في ليفربول، مع تبقي عام وحيد على عقودهم جميعًا دون التوصل الى اتفاق حتى الآن من أجل تجديدها.

وفي المركز الرابع، يأتي الحارس البرازيلي أليسون بيكر براتب أسبوعي 150 ألف يورو، أي ما يعادل 194 ألف دولار أمريكي، ويحل الهولندي ريان جرافينبيرش في المرتبة الخامسة براتب أسبوعي يساوي ما يحصل عليه أليسون بيكر.

مستقبل محمد صلاح يثير الجدل

على الرغم من تألقه في الأسبوع الأول، وتسجيله هدفًا قاد خلاله ليفربول للفوز على إبسويتش تاون، بهدفين دون رد، إلا أن مستقبل النجم المصري ما زال حائرًا بين البقاء في إنجلترا أو الرحيل إلى دوري روشن السعودي.

المعلومات الصحفية، تتحدث عن عرض سعودي منتظر في الأيام الأخيرة من الميركاتو، قد تصل قيمته إلى 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصري، وهي القيمة المالية التي سيكون من الصعب على ليفربول رفضها في الوقت الحالي.

المثير للأمر، أن ليفربول يعد من الأندية القليلة التي لم تنشط بشكل واضح في سوق الانتقالات الصيفي الراهن، حيث اكتفى الفريق الأحمر بتوديع مدربه الألماني يورغن كلوب، وتعيين الهولندي آرني سلوت عوضًا عنه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول، بعد خوضه المواجهة رقم 350 بقميص الفريق الإنجليزي، أحرز خلالها 212 هدفًا مع تقديم 88 تمريرة حاسمة، مما يعني مساهمته في 300 هدف، وهذه أرقام مثيرة تجعله واحدًا من أساطير الفريق الأحمر الذين يصعب نسيانهم.

شارك: