المغربي أشرف حكيمي يعلن عن قرار نهائي بخصوص مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
المغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اتخاذ النجم المغربي أشرف حكيمي قرارًا نهائيًا بخصوص مستقبله، مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقضي حكيمي موسمه الرابع تواليًا في باريس سان جيرمان، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي صيف 2021، قادمًا آنذاك من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 68 مليون يورو.

وارتبط حكيمي خلال الأشهر الماضية، بإمكانية العودة إلى ناديه الأسبق، ريال مدريد الإسباني، عقب انتهاء عقده صحبة باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران 2026، لكن الدولي المغربي استقر على البقاء لوقت أطول داخل "حديقة الأمراء"، حسب ما أشار إليه مراقبون.

ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو"، نقلًا عن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن أشرف حكيمي أخبر وكلاء أعماله، عن عزمه الاستمرار مع باريس سان جيرمان، مبرزًا تعلقه الشديد بنادي العاصمة الفرنسية.

ويُعد المغربي أشرف حكيمي واحدًا من أكثر لاعبي باريس سان جيرمان الحاليين خبرة، ويمثل صاحب الـ25 عامًا ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق، تحت قيادة المدرب الإسباني الشهير لويس إنريكي.

وكان حكيمي ترعرع بالفئات السنية لنادي ريال مدريد، قبل أن يُصعَّد إلى الفريق الأول بالنادي الملكي. وقضى أسد الأطلس موسمَين متتاليَين (2018-20) مُعارًا من الريال إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

ورحل حكيمي عن ريال مدريد نهائيًا في صيف 2020؛ مُنضمًا إلى إنتر ميلان. ومن نادي الشمال الإيطالي، التحق النجم المغربي بباريس سان جيرمان.

أبرز أرقام المغربي أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان

وخاض أشرف حكيمي 123 مباراة مع باريس سان جيرمان حتى الآن، مُسهمًا بـ35 هدفًا (سجّل 15 هدفًا، قدّم 20 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج حكيمي مع الفريق الباريسي بـ6 ألقاب؛ بواقع 3 ألقاب في الدوري الفرنسي، ولقبين في كأس الأبطال (كأس السوبر الفرنسي)، ولقب واحد في بطولة كأس فرنسا.

ويبدو أن أشرف حكيمي راغب في كتابة فصول جديدة من النجاح، خلال مسيرته مع باريس سان جيرمان، ولذلك دخل اللاعب العربي في مفاوضات لتجديد عقده مع النادي، حسب ما أفادت به تقارير صحفية فرنسية.

شارك: