مهاجم برازيلي مرشح لتعويض محمد صلاح في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الثلاثاء، إن ليفربول قد وضع مهاجمًا برازيليًا واعدًا، أولويةً لتعويض رحيل لاعبه المصري محمد صلاح المحتمل.

يقضي صلاح الموسم الأخير في عقده مع ليفربول، ومع ضبابية المشهد حيال استمراره من عدمه، تعمل إدارة النادي السكاوزي على قدم وساق من أجل حصر البدائل وتحديد الخليفة الرسمي، الذي سيخلف اللاعب الأعسر في الريدز.

وفد صلاح إلى ليفربول صيف 2018 من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وأصبح خلال 8 مواسم متتالية في ملعب أنفيلد، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي، بعد أن قاده لبطولات كبرى مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

رودريغو مرشح لتعويض محمد صلاح

وفق منصة (TEAMtalk) البريطانية، منح مدرب ليفربول أرني سلوت، الضوء الأخضر للمدير الرياضي ريتشارد هيوز لبدء المفاوضات مع المهاجم البرازيلي الواعد رودريغو غوس من ريال مدريد، كمعوضٍ رئيسٍ للمصري محمد صلاح.

يعتقد ليفربول أن قدوم كيليان مبابي وبزوغ نجم الجناح البرازيلي الصاعد إندريك، قد يلعبان دورًا في إقناع رودريغو بالقدوم إلى ليفربول واللعب أساسيًا، بعد أن ازدادت المنافسة في الخط الأمامي للميرينغي بقدوم مبابي وإندريك.

أرقام رودريغو مع ريال مدريد 2024-2025

مباراةهدفتمريرة حاسمةدقائق لعب
822593
نجم ريال مدريد رودريغو
رودريغو مهاجم ريال مدريد (Getty)


حال أراد ليفربول حقًا التعاقد مع رودريغو، سيتعين عليه كسر الرقم القياسي لأكبر صفقة تعاقدية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي مبلغ 115 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه تشيلسي للحصول على كايسيدو صيف 2023 من برايتون.

من جهته ألقى النجم المصري بالكرة في ملعب إدارة ليفربول وقال في تصريحات قبل أسابيع بعد الفوز على مانشستر يونايتد 3-0 في الدوري الإنجليزي، إنه ربما يقضي موسمه الأخير لأنه "لم يتلقَ أي اتصالات من الإدارة بعد حيال تجديد عقده".

أرقام محمد صلاح مع ليفربول 2024-2025

مباراةهدفتمريرة حاسمةدقائق لعب
634533
محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


مع دخوله في عامه الثالث والثلاثين، ما يزال محمد صلاح الرجل الرئيس في ليفربول، فقد سجل 3 مرات وقدم 4 تمريرات حاسمة من أول 5 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتأهب محمد صلاح حاليًا لخوض مباراة الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين أمام وست هام يونايتد غدًا الأربعاء.

شارك: