يسجل هدفًا في كل 33 دقيقة.. برشلونة يتحرك لضم جوهرة البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود اهتمام حقيقي، يعيره نادي برشلونة الإسباني لفرضية التوقيع مع الكولومبي جون دوران، مهاجم نادي أستون فيلا الإنجليزي، وأحد أبرز اللاعبين الصاعدين في البريميرليغ.

وفرض دوران (20 عامًا) نفسه نجمًا صاعدًا بقوة في سماء الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" هذا الموسم 2024-25؛ بعد تمكنه من تسجيل 4 أهداف، خلال 5 مباريات خاضها بالبطولة المحلية.

ولم يشارك دوران أساسيًّا في أي مباراة؛ حيث دخل "بديلًا" بالمواجهات الخمس، وقد سجّل أهدافه الأربعة خلال 131 دقيقة لعب فقط، أي بمعدل يبلغ هدفًا واحدًا في كل 33 دقيقة.

دوران يتفوق على نجوم البريميرليغ

ويتفوق دوران فيما يخص "معدل تسجيله للأهداف" على الكثير من مهاجمي الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي يتصدر ترتيب الهدافين، برصيد 10 أهداف.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته صحيفة "إل ناسيونال" الكتالونية، فإن المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، تواصل فعليًّا مع أشخاص مُقرَبين من دوران، في تحرك جاد، قد يمهد للبارسا التوقيع مع المهاجم الكولومبي مُستقبلًا.

وأضاف المصدر نفسه أن دوران يرغب فعليًّا في الانضمام إلى نادٍ أكبر من أستون فيلا، الذي التحق به خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023، قادمًا من شيكاغو فاير الأمريكي.

وخاض دوران 55 مباراة مع أستون فيلا حتى الآن، مُسجلًا 12 هدفًا، من دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويرتبط دوران مع أستون فيلا بعقد، يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، وتُقدَر القيمة السوقية الحالية للدولي الكولومبي بـ20 مليون يورو.

شارك: