من يكون "الغولدن بوي" في منتخب مصر ؟ محمد صلاح يجيب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
من تحضيرات منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 (X/EFA)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد منتخب مصر خلال معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي ميلاد فتى ذهبي أو "غولدن بوي" جديد باعتراف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي الذي وجه إليه المدرب حسام حسن الدعوة للمشاركة في المباراتين ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويلاقي منتخب "الفراعنة" شقيقه الموريتاني في لقاءين يومي 11 و15 أكتوبر الأول في مصر ثم في موريتانيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة "كان" 2025 المقررة إقامتها في بلد عربي آخر هو المغرب.

وقبل هاتين المواجهتين يحتل منتخب مصر صدارة مجموعته الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على منتخبي جزر الرأس الأخضر وبوتسوانا على التوالي.

محمد صلاح: مرموش "الغولدن بوي" في منتخب مصر

ونشرت قناة "On Time Sports" جزءًا من كواليس تحضيرات منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، بعد غد الجمعة، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، وشهدت تدريبات "الفراعنة" إطلاق صلاح اسمًا جديدًا على زميله عمر مرموش نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقال صلاح لزميله مرموش لدى شروع المنتخب المصري في إجراء إحدى حصصه التدريبية: "الغولدن بوي أمامكم هنا"، في إشارة إلى نجم آينتراخت فرانكفورت، وذلك في خطوة أثارت إعجاب لاعبي "الفراعنة"، وفي مقدمتهم محمود حسن تريزيغيه مهاجم الريان القطري.

ورغم النجومية الكبيرة التي يتمتع بها صلاح في منتخب بلاده وناديه ليفربول، اعترف بأن مرموش هو الفتى الذهبي الحالي في منتخب "الفراعنة"، وذلك في لفتة تظهر مدى الروح الإيجابية التي يتمتع بها تشكيل المدرب حسام حسن.

ويأتي اعتراف صلاح وإشادته بمرموش بعد تألق هذا الأخير خلال بداية الموسم الحالي مع ناديه آينتراخت فرانكفورت، وآخر فصول توهجه كانت ضد العملاق بايرن ميونخ، عندما سجل في شباكه هدفين وقدم تمريرة حاسمة خلال المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل بنتيجة (3-3) لحساب الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وبهذه الثنائية في شباك بايرن ميونخ، التحق مرموش بمعسكر منتخب مصر، وهو يحتل صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، متقدما بفارق 3 أهداف عن وصيفه الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق البافاري الذي يملك 5 أهداف في رصيده.

وبالإضافة إلى تسجيله 8 أهداف، قدّم مرموش 4 تمريرات حاسمة مع آينتراخت فرانكفورت، ليسهم بذلك في تسجيل فريقه 12 هدفًا ضمن الدوري الألماني، علمًا بأنه سجل هدفًا واحدًا في لقاءين بالدوري الأوروبي، وقدّم تمريرتين حاسمتين في مباراة واحدة ضمن كأس ألمانيا.

شارك: