من أجل المونديال.. 5 لاعبين مرشحون للعودة لمنتخب تونس

2022-02-06 15:52
مدرب منتخب تونس لكرة القدم، جلال القادري (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس الجهاز الفني الجديد لمنتخب تونس، بقيادة المدرب جلال القادري، إدخال تغييرات على قائمة "نسور قرطاج" تحسبا لمباراتي مالي خلال مارس/ آذار المقبل، في الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها winwin، فإن هناك ملفات تخصُّ العديد من اللاعبين على طاولة الجهاز الفني لمنتخب تونس؛ من أجل الوقوف على الأنسب من بينهم لدخول قائمة "نسور قرطاج" بهدف تعويض الفشل في تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا 2021، بعد الخروج من الدور ربع النهائي على يد بوركينا فاسو.

ومن أجل تحقيق هدف التأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخ المنتخب التونسي، ينوي القادري توسيع دائرة خياراته من خلال متابعة أكبر عدد ممكن من اللاعبين في الفترة المقبلة.

وعلم winwin أن الظهير الأيسر صاحب الـ27 عاما، مرتضى بن وناس والذي ظهر بشكل رائع مع ناديه قاسم باشا التركي خلال الجولات الأخيرة من الدوري، يعد من بين المرشحين لتدعيم صفوف المنتخب التونسي.

ويبقى المهاجم طه ياسين الخنيسي الذي أمضى عقد انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية مع نادي الكويت الكويتي؛ أحد الخيارات الممكننة لتعزيز خط هجوم، الذي يوجد فيه وهبي الخزري وسيف الدين الجزيري.

ومن الأسماء الأخرى التي يمكن أن تعزّز صفوف المنتخب التونسي، لاعب الوسط المدافع في صفوف النادي الإفريقي، لاري العروني، كما من المتوقّع أن تسجل القائمة عودة الثنائي سعد بقير لاعب أبها السعودي ووجدي كشريدة المدافع الأيمن في صفوف نادي ساليرنيتانا الإيطالي.

شارك: