من أجل الصُلح.. توقيع غرامة على نجم الأهلي أفشة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 13:56
نجم الأهلي أفشة يحيي الجماهير من مباراة سابقة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت مصادر مُطلِعة لموقع "winwin" إن هناك محاولات من أفراد الجهاز الفني لإنهاء الأزمة بين نجم الأهلي أفشة والمدرب السويسري مارسيل كولر.

وكانت تصريحات أفشة الأخيرة، قد سببت حالة كبيرة من جدل تغلل إلى داخل "القلعة الحمراء"، حيث تم اتهام اللاعب بافتعال الأزمات والتحدث عن زملائه ومدربه بشكل غير مقبول، حتى إن لم يقصد اللاعب ذلك.

ووفقًا لما أفصح عنه مصدر خاص داخل النادي الأهلي، فقد شهدت الساعات الأخيرة تدخلات من الجهاز الفني لتهدئة النفوس بين المدرب ومحمد مجدي أفشة.

عقوبة مالية على نجم الأهلي أفشة

وأشار المصدر ذاته بأنه من المقرر أن يتم توقيع عقوبة مالية على مجدي أفشة مقابل أن يعود اللاعب إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى.

جدير بالذكر أن مصدر لمنصة winwin قد أكد في وقت سابق بأنه على الرغم من انتظام نجم الأهلي أفشة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر التي أقيمت الإثنين، بشكل طبيعي، لكن المدير الفني قرر عدم مشاركته ومغادرته المران الجماعي للفريق، يأتي ذلك بسبب تصريحات اللاعب التي أدلى بها أثناء استضافته في أحد البرامج خلال الأيام القليلة الماضية.

وظهر محمد مجدي أفشة مع النادي الأهلي خلال الموسم الحالي في 12 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، مُحرزًا هدفًا وأسهم في صناعة 3 أهداف، كما شارك خلال مباراة واحدة في كأس العالم للأندية.
 
كما شارك نجم الأهلي أفشة في 12 مباراة مع الفريق في دوري أبطال أفريقيا، مسجلًا هدفين وأسهم في صناعة هدف، بجانب مشاركته بلقاء في كأس السوبر المصري.

شارك: