أشهر الأهداف الحاسمة لمحمد مجدي أفشة مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-09 08:38
محمد مجدي أفشة نجم الأهلي المصري صاحب الأهداف الحاسمة (winwin)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر محمد مجدي أفشة ليعلن عن نفسه ويسجل هدفًا قاتلًا حاسمًا فاز به الأهلي على سموحة، ليضمن "المارد الأحمر" لقب الدوري الـ44 في تاريخه، ليواصل اللاعب حقيقة أن الأهداف الحاسمة والقاتلة أصبحت سمته الأهم.

حسم اللاعب الكثير من البطولات والمباريات بفضل أهدافه الحاسمة، منها هدف حاسم فاز به الأهلي أمام بيراميدز 3-2 في المباراة الأولى هذا الموسم، وهو الفوز الذي مهد الطريق للأهلي لتحقيق اللقب، قبل أن يحسم اللقب فعليًا بهدف على طريقته.

هدف نهائي القرن وأسطورة مجدي أفشة

هذا هو الهدف الذي صنع أسطورة محمد مجدي أفشة تقريبًا، وربما أغلى هدف في تاريخ النادي الأهلي وكان ذلك في شباك المنافس التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 على ملعب القاهرة الدولي.

الجميع انتظر أن يذهب الفريقان إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل 1-1، لكن أفشة استخلص كرة من على حدود منطقة الجزاء وأطلق قذيفة سكنت شباك الحارس محمد أبو جبل وأهدى الأهلي لقب البطولة.

هدف قاتل في السودان

في نسخة البطولة التي توج بها الأهلي بفضل هدف أفشة، كان اللاعب حاضرًا في شهر فبراير/ شباط بهدف حاسم في شباك الهلال السوداني على ملعب الأخير في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل لاعب الوسط المهاجم هدفًا حاسمًا في ملعب صعب وأمام حشد جماهيري كبير، وكان سببًا في تأهل الأهلي للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

هدف الوداد في الدار البيضاء

في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب أمام الوداد، استغل مجدي أفشة خطأ من يحيى جبران لاعب الوداد، ليحرز لفريقه الهدف الأول في المباراة التي جمعت الناديين وهو الهدف الذي سهّل المهمة على زملائه في الفريق سواء في مباراة الذهاب أو في مباراة الإياب، ليتأهل النادي الأهلي لنهائي البطولة.

هدف نهائي الكأس بالسعودية

مرة أخرى ظهر مجدي أفشة أمام الزمالك ليضربه في مقتل ويحسم بطولة الكأس التي أقيمت في السعودية في مطلع العام الجاري، حيث تقدّم الأهلي بهدف أول عن طريق إمام عاشور، واندفع الزمالك في محاولة التعادل، لكن عاد أفشة في الوقت القاتل وسدد كرة من خارج المنطقة حسمت اللقب للأهلي.

هدف بيراميدز في ذهاب الدوري

التنافس على لقب الدوري المصري انحصر بين الأهلي وبيراميدز، وكانت المباراة الأولى بينهما بمثابة ذهاب لنهائي الدوري، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين في كل شبكة.

ظهر محمد مجدي أفشة مستغلًا قدمه القوية وسلاح التسديدات وأطلق تسديدة من خارج المنطقة سكنت شباك أحمد الشناوي ومهدت الطريق أمام اعتلاء الأهلي الصدارة.

هدف سموحة وحسم اللقب

وقّع محمد مجدي أفشة على رابع أهدافه هذا الموسم، وهو الهدف الأهم ومرة أخرى يجسد مقولة اللاعب الحاسم في الوقت الحاسم، حيث قاد الأهلي للفوز على سموحة ليضمن حصوله على اللقب رقم 44 للدوري.

شارك: