منتخب سويسرا يهدي أيرلندا الشمالية نحو 4 كلغ من الشكولاتة

2021-11-25 15:19
المنتخب السويسري يحتفل بالتأهل لكأس العالم 2022 (Getty)
Source
+ الخط -

قرر المنتخب السويسري لكرة القدم منح نظيره الأيرلندي الشمالي قِطَعا من الشكولاتة كهدية له بعد تعادله أمام منتخب إيطاليا، في الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وهي نتيجة مكنت سويسرا، الفائزة في نفس الجولة 4-0 على منتخب بلغاريا، من حجز مقعد لها في كأس العالم 2022.

وسيقدم المنتخب السويسري ما يعادل 3.9 كيلوغرامات من "الشكولاتة" لمنتخب أيرلندا الشمالية، امتنانا له على تعادله مع بطل أمم أوروبا ومنعه من التسجيل في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

وظهر مورات ياكين مدرب المنتخب السويسري، في فيديو منشور في حساب المنتخب على توتير، وهو يقوم بتعبئة الشكولاتة في صناديق لإرسالها إلى بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية.

المنتخب السويسري يشكر منتخب أيرلندا الشمالية 


 

أنهى المنتخب السويسري منافسات المجموعة الثالثة في الصدارة برصيد 18 نقطة، وتأهل إلى نهائيات كأس العالم، بينما حصد منتخب إيطاليا 16 نقطة في المركز الثاني وتأهل للمحلق الفاصل.

ولن يقام الملحق الفاصل بمواجهات مباشرة من مباراتي ذهاب وإياب، بل ستقسم المنتخبات الـ12 على ثلاثة مسارات تحدد بموجب قرعة، ويتنافس في كل منها أربعة منتخبات بنظام نصف نهائي (24-25 آذار/مارس المقبل) ومباراة نهائية (28-29 آذار/مارس المقبل) يتأهل الفائز فيها إلى المونديال (ثلاثة مسارات تساوي ثلاثة منتخبات متأهلة عن كل مسار).

شارك: