منتخب بولندا يتعرض لضربة قوية قبل بداية يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 12:44
لاعبو بولندا خلال مباراة أوكرانيا الودية (facebook/LaczyNasPilka)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض منتخب بولندا بقيادة المدرب ميكال بروبييرز، لضربة قوية وذلك قبل انطلاق مسابقة كأس أمم أوروبا -يورو 2024- والتي تنطلق يوم الجمعة القادم 14 يونيو/ حزيران، وذلك بعد مباراة أوكرانيا الودية التي خاضها، مساء أمس الجمعة.

وتغلب المنتخب البولندي على نظيره الأوكراني (3-1) وديًّا، مساء أمس الجمعة، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، ضمن استعداداتهما لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا.

وشهدت المباراة بعد مرور خمس دقائق من انطلاقتها، خروج المهاجم البولندي أركاديوش ميليك عقب إصابته في التحام مع لاعب خط وسط جنوى رسلان مالينوفسكي.

وأثار أركاديوش ميليك الشكوك حول إصابة خطيرة تعرض لها، بعد إصابته على مستوى الركبة، وخرج من الملعب بمساعدة الطاقم الطبي، لتنتاب الشكوك الجماهير وقتها من إمكانية غيابه عن اليورو.

ميليك يغيب رسميًّا عن منتخب بولندا في يورو 2024

وأكد الاتحاد البولندي لكرة القدم في بيان رسمي غياب أركاديوش ميليك عن بولندا في اليورو بسبب الإصابة التي تعرض في مواجهة أوكرانيا.

الإصابة تُبعد ميليك عن يورو 2024

وأضاف الاتحاد عن مهاجم يوفنتوس: "للأسف لن يكون أركاديوش ميليك قادرًا على المشاركة في بطولة يورو 2024، لقد تعرض لإصابة خطيرة للغاية، واللاعب سوف يعود إلى ناديه من أجل الخضوع لعملية تنظير الركبة".

ويمتلك ميليك تاريخًا سيئًا للغاية مع الإصابات، حيث تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي مرتين في عام 2016، ومرة أخرى في عام 2017. وكان اللاعب قد خاض 36 مباراة مع يوفنتوس الموسم الماضي 2023-24، ونجح في تسجيل ثمانية أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

مجموعة صعبة لمنتخب بولندا في يورو 2024

وقع منتخب بولندا في مجموعة صعبة للغاية، حيث بعد التأهل من الملحق، وجد المقعد الذي ينتظره في المجموعة الرابعة، والتي تضم فرنسا وهولندا والنمسا.

وتفتتح بولندا مشوارها في بطولة يورو 2024 بمواجهة هولندا، وذلك في 16 يونيو/ حزيران الجاري، قبل أن تواجه النمسا في الجولة الثانية من دور المجموعات، في 21 من الشهر ذاته، على أن تخوض ثالث مبارياتها في دور المجموعات ضد منتخب فرنسا، يوم 25 من الشهر الحالي في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بألمانيا.

شارك: