منتخب اليابان يودّع قطر برسالة شكر وامتنان

2022-12-06 22:28
لاعبو منتخب اليابان خرجوا من المونديال رافعي الرأس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه لاعبو المنتخب الياباني رسالة شكر إلى دولة قطر، لحسن الضيافة التي حظوا بها في أثناء إقامتهم بالدوحة للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب اليابان خرج من الدور ثمن النهائي للمونديال، عقب انهزامه أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح (3-1)، بعدما انتهت نتيجة اللقاء في وقتيه الرسمي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأدّى منتخب "الساموراي" بطولة كأس عالم مميّزة، لكنهم خرجوا بركلات الترجيح أمام كرواتيا؛ بعد أن تصدروا مجموعتهم في الدور الأول بفضل فوزين على ألمانيا وإسبانيا بالنتيجة نفسها (2-1)، وخسارة أمام كوستاريكا (1-0). 

وترك لاعبو المنتخب الياباني رسالة خطية باللغة اليابانية والإنجليزية والعربية، بغرفة تبديل الملابس لملعب الجنوب الذي استضاف المواجهة، وكتبوا عليها بالإنجليزية، "ساموراي أزرق اليابان"، أما بالعربية، فقد كتبوا: "شكرا لك على البيئة الرائعة.. نحن نقدّر". 

وحسب تغريدة صفحة "اليابان بالعربي"، فإن لاعبي المنتخب الياباني حاولوا أن يقولوا في رسالتهم: "شكرًا قطر على حسن الاستضافة، وشكرًا لكم على الأجواء الرائعة، نحن ممتنون لذلك". كما اعتذروا لعدم تمكنهم من إيصال مشاعرهم بلغة عربية صحيحة.

شارك: