منتخب العراق يتلقى خبرا سارا قبل مواجهتي الإمارات وسوريا

تاريخ النشر:
2022-02-10 03:54
-
آخر تعديل:
2022-02-11 00:26
تدريبات منتخب العراق في طهران تحضيراً لملاقاة إيران السابقة ضمن تصفيات كأس العالم 2022 (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من لاعب الشرطة محمد قاسم أن الأخير أنهى برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها سابقاً في منافسات الدوري العراقي الممتاز، والتي غاب بسببها عن الملاعب لمدة تزيد عن 5 أسابيع.

وقالت مصادر خاصة لموقع winwin إن قاسم سيغادر الدوحة بعد غد السبت (12 فبراير/شباط)، إثر استكماله مراحل العلاج والتأهيل وسيلتحق بتدريبات فريقه، مشيرةً إلى أنه سيكون جاهزاً للمشاركة التدريجية في المباريات المقبلة ضمن الدوري المحلي.

وأوضحت المصادر أن إدارة منتخب العراق تواصلت مع محمد قاسم الذي أكد لها أنه جاهز فنياً ومعنوياً للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام منتخبي الإمارات وسوريا، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان صانع ألعاب منتخب أسود الرافدين قد غاب عن المواجهتين السابقتين أمام إيران ولبنان، بسبب الإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية، وتلقى مراحل العلاج في مركز اسبيتار الطبي في العاصمة القطرية الدوحة.

ويملك منتخب أسود الرافدين فرصة ضئيلة في انتزاع المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى من المرحلة النهائية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث يجب عليه الفوز على الإمارات وسوريا، بشرط تعثر الإمارات أمام كوريا الجنوبية، ولبنان أمام سوريا أو إيران.

ويلتقي المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الترتيب النهائي لكلا المجموعتين (الأولى والثانية) في الملحق الآسيوي، على أن يضرب الفائز منهما موعدا لمواجهة فاصلة مع خامس تصفيات أمريكا الجنوبية من أجل مقعد في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: