ملكة جمال السباحة لوانا ألونسو تتجاهل رسالة من نيمار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:20
البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسبت الرياضية الشابة لوانا ألونسو اهتمامًا كبيرًا في الفترة الماضية، ليس فقط لإنجازاتها في حوض السباحة، ولكن أيضًا لجمالها وحضورها الملحوظ على وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال الساعات الماضية، ازداد الاهتمام باللاعبة المعروفة إعلاميًا وعبر "السوشيال ميديا" بملكة جمال السباحة، وذلك بعد التقارير الصحفية التي ذكرت أنه تم طردها من القرية الأولمبية، بقرار لاريسا شيرير رئيسة بعثة باراغواي في أولمبياد باريس 2024؛ جراء تسببها في بيئة غير مناسبة في المنافسات.

لكن الأخبار عن لوانا ألونسو لم تتوقف عند هذا الحد، ففي في مقابلة أُجريت مؤخرُا، كشفت السباحة عن تفاصيل تفاعل قصير، ولكن مُثير للاهتمام بينها وبين لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور، محترف نادي الهلال السعودي الحالي.

وقالت صحيفة "ماركا" إن نيمار أبدى إعجابه بإحدى صور السباحة على منصة "إنستغرام"، وعلاوة على ذلك، أرسل إليها رسالة مباشرة، ورغم أن الشابة رفضت مشاركة محتوى الرسالة المذكورة، اعترفت بأنها راجعت النص في وقتٍ متأخرٍ، وتركته دون رد.

وأثارت هذه القصة حول العلاقة بين لوانا ألونسو ونيمار جونيور فضولاً كبيرًا بين متابعي كلا الرياضيين، لا سيما أن الحياة المهنية والشخصية للسباحة الباراغوايانية لا تزال تثير اهتمامًا ونقاشًا كبيرًا في عالم الرياضة.

حقيقة طرد لوانا ألونسو من أولمبياد باريس 2024

في سياق متصل، ذكرت لاريسا شيرير رئيسة بعثة باراغواي في الأولمبياد أن وجود لوانا ألونسو يخلق أجواءً غير ملائمة، وتُشتت انتباه الرياضيين في القرية الأولمبية؛ بسبب تصرفاتها في العاصمة الفرنسية، بعد فشلها في الوصول إلى نصف نهائي مسابقة الفراشة 100 متر في رياضة السباحة.

من جانبها، نفت لوانا طردها من القرية الأولمبية ووصفت تلك التقارير بالكاذبة، وأضافت عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام": "أردتُ فقط أن أوضح أنني لم أُطرد من أي مكان، يُرجى التوقف عن نشر معلومات كاذبة. لا أريد الإدلاء بأي تصريحات ولكني لن أدع الأكاذيب تؤثر فيَّ أيضًا".

وكانت اللاعبة البالغة من العمر 20 عامًا قد أعلنت اعتزالها رياضة السباحة، وخلال وجودها في باريس بعد مغادرتها القرية الرياضية، أقامت لوانا في فندق "باستيل" الفاخر قرب قوس النصر، وزارت محل الحلوى الفرنسي الرائد "لادوريه"، ونشرت صورة لكعكات الماكارون الشهيرة عالميًا.

وتوجهت السباحة إلى عدد من الأماكن التجارية باهظة الثمن، وذهبت لمتجر مصمم الملابس الرائد "إيف سان لوران" في الشانزليزيه، وكذلك دار أزياء "لوي فيتون"، كما انتقلت لمدرجات "رولان غاروس" لمتابعة أبطال التنس، حيث شاهدت مباريات نوفاك ديوكوفيتش ورافاييل نادال وكارلوس ألكاراز.

شارك: