موعد مشاركة نيمار جونيور في المباريات مع الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:20
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي غاب معظم فترات موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار جونيور محترف الهلال السعودي أظهر تقدمًا كبيرًا خلال برنامجه التأهيلي الأخير في مقر النادي العاصمي، والذي يسبق عودته إلى التدريبات الجماعية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اللاعب سيغيب عن مواجهات الهلال في الجولات الثلاثة الأولى من دوري روشن السعودي أمام الأخدود، وضمك، والرياض.

وسيعود نيمار جونيور للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي، خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، يوم 19 سبتمبر/ أيلول المقبل، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وغاب اللاعب عن المشاركة في معسكر الهلال التحضيري لبداية الموسم الرياضي الجديد، والذي أُقيم في الأسابيع الماضية بالنمسا، وخضع النجم البرازيلي لبرنامج علاجي وتأهيلي في مقر النادي السعودي.

ولن يلحق نيمار بأولى مواجهات الهلال الرسمية في الموسم الجديد، عندما يلعب الفريق الأزرق أمام الأهلي يوم 13 أغسطس الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

أرقام نيمار جونيور مع الهلال السعودي

تعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وبعد حضوره إلى "أزرق العاصمة"، تعرّض نيمار لإصابة قوية خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة؛ ليغيب نيمار عن المباريات خلال معظم فترات الموسم الماضي 2023-24.

البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي


ودافع الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي عن قميص الهلال في 5 مباريات فقط عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، وقدم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقد اللاعب الحالي مع النادي العاصمي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وفي ظل غياب اللاعب المهاري عن معظم فترات الموسم الماضي، تمكن نادي الهلال من السيطرة على المشهد المحلي؛ إذ تُوج "الزعيم" بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وطبقًا لمصادر متنوعة، فإن الإدارة الهلالية تنوي قيد نيمار صاحب الـ32 عامًا انطلاقًا من بداية الموسم الرياضي الجديد 2024-25؛ ليحل محل مواطنه البرازيلي ميشيل ديلغادو، الذي يُنتظر مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك: