مكالمة تُقرِّب ديكلان رايس من بايرن وتبعده عن السيتي وأرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 11:26
الإنجليزي ديكلان رايس لاعب نادي وست هام يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الدولي الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، استعداداه للانتقال إلى بايرن ميونخ في نافذة الانتقالات الصيفية، بعد مكالمة هاتفية من المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للنادي البافاري. 

ووفقًا لما ذكرته يوميّة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، نقلًا عن "سكاي سبورت"، فإن هناك شعورًا بأن بايرن ميونخ الأكثر تقدمًا الآن في السباق من أجل التعاقد مع رايس في الميركاتو الصيفي القادم، على حساب ناديي أرسنال ومانشستر سيتي.

وأوضح التقرير أن توخيل أجرى مكالمة عبر الهاتف مع اللاعب قبيل أيام قليلة، مشيرًا إلى أن الحديث بين الطرفين كان إيجابيًا، وشجع بايرن ميونخ على التحرك من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي.

وبدأ إعجاب المدرب الألماني برايس عندما كان مسؤولًا عن تدريب تشيلسي، ما جعله متحمسًا لجلب اللاعب إلى فريقه الجديد، ولكن مهمة فريقه في التعاقد مع اللاعب لن تكون سهلة.

ويحظى اللاعب باهتمام كبير من جانب أرسنال الساعي لضمه لتعويض غرانيت تشاكا المرشح للرحيل عن الفريق، بينما يرى مانشستر سيتي في نجم وست هام البديل المثالي لقائده الألماني إلكاي غوندوغان. 

ويمتد تعاقد رايس مع وست هام لموسمين قادمَين، مع امتلاك النادي اللندني خيارًا لتمديد العقد لعام إضافي، وسبق للاعب أن رفض عرضًا للتمديد براتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

ووعد وست هام اللاعب بأن النادي لن يقف في طريق تحقيق حلمه باللعب في دوري أبطال أوروبا، مبديًا استعداده للموافقة على رحيله هذا الصيف، شريطة وصول عرض مالي مناسب، في ظل إشارة تقارير إلى أن النادي يرفض بيعه بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن رايس سجل 15 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة خلال 244 مباراة خاضها منذ انضمامه إلى الفريق الأول لوست هام.

شارك: