رابطة الكتاب الإنجليزية تكشف عن الفائز بجائزة لاعب العام

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 16:44
أرشيفية- لاعبو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (X:ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الكتاب الإنجليزية عن اللاعب الفائز بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023-24.

وتنافس على الجائزة أكثر من لاعب، وهم الإنجليزي، فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، ومواطنه ديكلان رايس لاعب أرسنال، وزميله في الغانرز مارتن أوديغارد، فضلًا عن رودري نجم وسط السيتي، وموهبة تشيلسي كول بالمر، ومهاجم أستون فيلا أولي واتكينز.

وقالت الرابطة في بيان لها، إن الفائزة بجائزة لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2023-24 هو الدولي الإنجليزي، فيل فودين نجم مانشستر سيتي.

وتفوق فيل فودين على منافسيه وتم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي من قبل رابطة كتاب كرة القدم، بنسبة 42% من الأصوات.

واحتل المركز الثاني خلف فيل فودين نجم وسط أرسنال ديكلان رايس، ورودري ثالثًا، ورابعًا أوديغارد، ثم واتكينز وكول بالمر على الترتيب.

ماذا قال فودين بعد التتويج بجائزة رابطة الكتاب الإنجليزية ؟

من جانبه، أعرب فودين عن سعادته بالتتويج بجائزة رابطة الكتاب الإنجليزية، وقال: "تحصلي على جائزة أفضل لاعب كرة قدم من رابطة كتاب كرة القدم هو شرف كبير".

وأضاف البالغ من العمر 23 عامًا: "أنا سعيد جدًّا بالحصول على هذه الجائزة، لكن لم يكن بإمكاني تحقيق ذلك من دون مساعدة زملائي في الفريق، فنحن لدينا فريق مميز جدًّا من اللاعبين في مانشستر سيتي، ويشرفني أن أكون جزءًا من هذه المجموعة".

وواصل: "أريد أن أشكر جميع زملائي في الفريق، وكذلك بيب والمدربين على كل الدعم والمشورة التي قدموها لي". واختتم تصريحاته بالقول: "أنا فخور للغاية بفوزي بهذه الجائزة، والآن سأركز على السعي لإنهاء الموسم بقوة قدر الإمكان، ومحاولة مساعدة مانشستر سيتي على الفوز بالمزيد من الألقاب".

ويُقدّم فيل فودين موسمًا استثنائيًّا مع مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث أسهم النجم الشاب في 34 هدفًا، خلال 48 مباراة بمُختلف المُسابقات، إذ تمكن من تسجيل 24 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة.

شارك: