مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب ليبيا لمواجهتي نيجيريا لتصفيات كان 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-26
لاعبو منتخب ليبيا لكرة القدم (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ناصر الحضيري مدرب منتخب ليبيا اليوم الخميس قائمة فرسان المتوسط التي ستخوض مباراتين متتاليتين مهمتين أمام منتخب نيجيريا، في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان" المغرب 2025.

وشهدت اختيارات ناصر الحضيري مفاجآت عديدة أبرزها استبعاد كل من سالم بوشعالة لاعب الاتحاد المصراتي، وحسين طقطق لاعب الأهلي بنغازي، وثنائي السويحلي إسماعيل التاجوري ومحمد بالتمر، وطارق بشارة لاعب أهلي طرابلس، وفرج غيضان لاعب الأخضر.

لاعبان مخضرمان يعودان إلى قائمة منتخب ليبيا

وشهدت قائمة المنتخب الليبي عودة الثنائي المخضرم أحمد التربي مدافع أهلي طرابلس، وبدر حسن متوسط ميدان النصر، ومعاذ عيسي مهاجم نادي الاتحاد، وذلك بعد غياب دام أكثر من عام.

وضمت قائمة منتخب ليبيا أسماءً معروفة تألقت في المباريات الأخيرة للمنتخب الوطني، في مقدمتهم الحارس مراد الوحيشي، والثنائي فيصل البدري وأحمد كراوع، وصهيب بن سليمان ومحمد الطبال.

وتألفت قائمة منتخب ليبيا من 28 لاعبًا، وضمت في حراسة المرمى: مراد الوحيشي (أهلي بنغازي)، جواد رزق (النصر)، محمد عياد (أبوسليم)، أحمد عياد (التحدي).

وفي الدفاع تضمنت القائمة كلًا من: أحمد صالح (الأخضر)، علي يوسف (الإفريقي التونسي)، أحمد التربي (الأهلي طرابلس)، مجدي أرتيبة (الأخضر)، صبحي الضاوي (الاتحاد)، مهدي الكوت (الأخضر)، محمد الشتيوي (الهلال)، سند الكوري (النصر)، البهلول أبوسهمين (الأهلي بنغازي).

وفي خط الوسط ضمت القائمة: بدر حسن (النصر)، صهيب بن سليمان (أهلي بنغازي)، فيصل البدري (الهلال)، مهند مصطفى المبروك (المدينة)، أسامة الشريمي (السويحلي)، عمر الخوجة (السويحلي)، نور الدين القليب (أهلي طرابلس)، أحمد سعد (الهلال)، محمد الطبال (النصر)، فاضل سلامة (الأهلي بنغازي)،

أما خط الهجوم فتضمن أحمد كراوع (أهلي طرابلس)، عز الدين المريمي (الهلال)، عبد الميسر أبو شيبة (الاتحاد) أحمد المسماري (برشلونة ب)، معاذ عيسى (الاتحاد).

من المنتظر أن يُدشّن المنتخب الليبي تحضيراته لمواجهتي نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان" المغرب 2025، الأحد المقبل، وذلك في أول ظهور للمدرب الجديد ناصر الحضيري الذي استلم المهمة الأسبوع الماضي، بعد رحيل الصربي "ميتشو" من منصبه بعد خسارة "فرسان المتوسط" أمام بنين (1-2)، في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان" المغرب 2025.

شارك: