مع انطلاقة دوري "يلو" السعودي.. الأنظار تتوجه نحو الأهلي

2022-08-22 18:17
الموسم الجديد من دوري "يلو" السعودي ينطلق يوم الإثنين 22 أغسطس/ آب (twitter/FDL_KSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينطلق يوم الإثنين 22 أغسطس/ آب 2022، دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو" في موسمه الجديد 2023/2022، بمشاركة 18 فريقًا أبرزهم الأهلي السعودي.

وستتوجه الأنظار نحو نادي أهلي جدة الذي هبط الموسم الماضي من دوري المحترفين السعودي، بعد احتلاله المركز الـ15 برصيد 32 نقطة فقط.

كم عدد الفرق المتنافسة في دوري يلو 2023؟

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تخفيض عدد الأندية المشاركة في دوري يلو، حيث تشهد النسخة القادمة من المنافسة مشاركة 18 فريقًا بدلًا من 20، إذ يشارك كل من: الأهلي، والفيصلي، والحزم، وهجر، والجبلين وأُحُد، والقادسية، والخلود، والعروبة، ونجران، والعين، والأخدود، والساحل، والشعلة، وجدة، والعربي، والقيصومة، والرياض.

وسيستهل نادي الأهلي رحلة العودة إلى دوري المحترفين، يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022، حين يستضيف في الجولة الأولى نادي القيصومة، بملعب الملك عبد الله بجدة، وستنطلق المباراة الساعة الـ08:50 بالتوقيت المحلي.

موعد مباريات الجولة الأولى من دوري "يلو"

وستقام الجولة الأولى من هذه المسابقة، على مدار 3 أيام، حيث سيشهد اليوم الأول إجراء 3 مقابلات، ويتعلق الأمر بلقاء العربي أمام هجر وأُحد أمام نجران والشعلة أمام العروبة.

وستُقام 3 مباريات أخرى يوم الثلاثاء 23 أغسطس، هي مباراة العين أمام الخلود، ومباراة الجبلين أمام الساحل، ومباراة القادسية أمام الأخدود، قبل أن تختتم الجولة في اليوم التالي بـ3 مباريات بين الرياض أمام الفيصلي، والحزم أمام جدة، وأخيرًا الأهلي أمام القيصومة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: