معلول يلمح لتركه منتخب سوريا بعد مباراة الصين

2021-06-10 15:09
المدرب نبيل معلول وطاقمه المساعد لم يتقاض رواتبه منذ سنة وثلاثة أشهر (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

ألمح المدرب التونسي نبيل معلول إلى إمكانية تركه تدريب منتخب سوريا لكرة القدم بعد مباراة الصين، في ختام الدور الثاني من التصفيات المزدوجة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023.

وبرر معلول تفكيره بترك المنتخب السوري بالقول: "الوضع صعب مع بقائي أنا والكادر المساعد لمدة سنة وثلاثة أشهر دون رواتب، الاتحاد السوري بذل جهده بشكل كامل لحل الموضوع، ولكن الأمر متعلق بالعقوبات المفروضة على سوريا، والتي تمنع الاتحاد السوري من الاستفادة من الأموال المجمدة، لدى الاتحادين الآسيوي والدولي".


وتابع معلول: "نجحنا بالفوز في مباراتي المالديف وغوام، رغم عدم لعبنا بتشكيلة كاملة منذ قدومي لتدريب نسور قاسيون، مع غياب السومه والصالح والخريبين والعثمان، وقمت باللعب بتشكيلتين مختلفتين، ووقفنا على مستوى جميع اللاعبين. الموضوع سيزداد صعوبة في الدور النهائي لتصفيات كأس العالم، مع استمرار لعب المنتخب السوري لمبارياته بعيداً عن أرضه وجماهيره".

وكان المنتخب السوري قد ضمن مشاركته في بطولة كأس آسيا  2023، كأول المنتخبات العربية المتأهلة، كما حجز مقعده في الدور النهائي من تصفيات كأس العالم، بتصدره لفرق المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة من سبع مباريات، وسيختتم مشواره في التصفيات بلقاء المنتخب الصيني، يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

شارك: