معلول يعلن تشكيلة سورية لمواجهتي أوزبكستان والأردن الوديتين

2021-06-08 09:01
التونسي نبيل معلول مدرب منتخب سورية (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

كشف التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سورية عن قائمة المنتخب المدعوة للمواجهتين الوديتين اللتين سيلعبهما في دبي في شهر تشرين الثان/نوفمبر الحالي أمام كل من منتخبي أوزبكستان و الأردن، في إطار الاستعدادات الخاصة بـ تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وضمت القائمة 31 لاعباً سيسافرون إلى الإمارات لخوض المعسكر والمباراتين منهم 21 لاعبا ينشطون في الدوري المحلي بالإضافة إلى 10 محترفين خارج سورية، مع تسجيل عودة اياز عثمان ومحمد عثمان إلى صفوف المنتخب بالإضافة إلى سيمون أمين المحترف في الدوري السويدي .

وأكد مدير المنتخب السوري عساف خليفة، في تصريح خاص لـWin Win  أن سفر 31 لاعباً إلى الإمارات يأتي من باب الاحتياط كإجراء وقائي خوفاً من تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المنتخب في الأيام القليلة القادمة.


وسيواجه منتخب سورية نظيره الأوزبكي يوم الثاني عشر من الشهر الجاري، قبل أن يلتقي بالمنتخب الأردني بعدها بأربعة أيام في دبي.


وجاءت قائمة المنتخب السوري كالآتي:


إبراهيم عالمة، شاهر الشاكر، طه موسى، أحمد مدنية، مؤيد العجان، خالد كردأوغلي، عمرو جنيات، أحمد الصالح، عبد الله الشامي، عبد الرازق محمد، عمر ميداني، فارس ارناؤوط، يوسف محمد حسين الجويد، يوسف الحموي، ثائر كروما، محمد عثمان، سيمون أمين، اياز عثمان، محمد ريحانية، محمد العنز، كامل حميشة، ماهر دعبول، ورد السلامة، محمد المرمور، محمود المواس، مارديك مرديكيان، محمد مالطا، عمر السومة، عمر خريبين، علاء الدالي.
 

شارك: