معلق مباراة إيطاليا ضد كرواتيا اليوم في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 18:49
من مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024 (X/Azzurri_En)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب عشاق كرة القدم في شتى بقاع الأرض قمة من العيار الثقيل تجمع بين إيطاليا وكرواتيا، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات يورو 2024.

قد تكون مباراة اليوم هي الأخيرة للوكا مودريتش مع منتخب بلاده في بطولة كبرى أو في أمم أوروبا على أقل تقدير، حيث يدخل الفاتريني اللقاء ولديه فرصة واحدة للصعود إلى دور الـ 16 هي الفوز على الطليان.

لكن المهمة صعبة بالتأكيد، فبالنظر إلى ترتيب المجموعة نجد أن الكروات في المركز الأخير بنقطة واحدة، بعد خسارة كبيرة من إسبانيا بالثلاثة والتعادل مع ألبانيا.

أما المنتخب الإيطالي فيبقى وضعه أفضل من المنتخب الكرواتي، فالتعادل سيضعه في الدور القادم من اليورو، حيث يحتل الآتزوري وصافة المجموعة بثلاث نقاط من انتصار صعب على المنتخب الألباني، قبل الخسارة من إسبانيا.

ترتيب مجموعة إيطاليا في يورو 2024 وجدول المباريات

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات بطولة أمم أوروبا 2024 وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد كرواتيا اليوم في يورو 2024

تنقل مباريات يورو 2024 حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكرواتيا اليوم على الشبكة القطرية، قنوات باقة ماكس "beIN Sports HD MAX 1, 3, 4" والتي تحتاج إلى اشتراك من أجل الوصول إليها.

معلق مباراة إيطاليا ضد كرواتيا اليوم في يورو 2024

بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة أمم أوروبا 2024، فإن معلق مباراة إيطاليا ضد كرواتيا اليوم هو حسن العيدروس.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا اليوم في يورو 2024

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في الجولة الثالثة من مجموعات يورو 2024 هو اليوم الإثنين 23 يونيو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: