معان يسقط الرمثا وتعادل مغير السرحان مع سحاب بالدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 22:56
لاعب معان حربي عبد الله يحتفل بتسجيله هدف المباراة الوحيد (twitter/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسقط فريق معان مستضيفه الرمثا 1-0 في المباراة التي احتضنها استاد الحسن بمدينة إربد، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة السابعة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد حربي عبد الله بتسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (42) بينما صمد دفاع معان أمام شلال الفرص الرمثاوية بقية أوقات المباراة.

وشهدت المباراة خشونة بين الفريقين؛ حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء 9 مرات وطرد مدافع معان السنغالي محمد فال في الدقيقة (84).

ورفع معان الذي حقق فوزه في البطولة رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم من قاع الترتيب إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الرمثا عند 9 نقاط وبقي بالمركز الرابع.

وفي مباراة ثانية تعادل فريقا مغير السرحان وسحاب، 1-1 في المباراة التي جرت على استاد السلط؛ حيث سجل هدف سحاب أحمد العيساوي من ركلة جزاء في الدقيقة (7)، فيما سجل هدف مغير السرحان معتز عبيدات في الدقيقة (73).

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقطة المباراة ليرفع مغير السرحان رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، بينما رفع سحاب رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع.

وتختتم الجولة مساء غد السبت بلقاء يجمع الحسين إربد الذي يبحث عن تحقيق فوزه السادس تواليًا واستعادة الصدارة بفريق الأهلي الجريح عند الساعة 7:30 حسب توقيت مكة المكرمة على استاد الحسن بمدينة إربد.

شارك: