الفيصلي يكشر عن أنيابه وفوز قاتل للعقبة على شباب الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 23:14
الفيصلي حقق فوزًا عريضًا على الجليل ضمن منافسات الدوري الأردني (twitter/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشّر الفيصلي عن أنيابه وظهر بشكل مغاير خلال فوزه الكبير على الجليل 4-0 مساء اليوم الخميس محققًا انتصاره الثاني تواليًا، ليطوي بذلك سلسلة نتائجه المخيبة التي لازمته في مؤخرًا.

وشهدت المباراة التي احتضنها استاد عمان الدولي، تقديم الفيصلي أداءً مميزًا؛ إذ سيطر لاعبوه على مجريات اللعب، وسجل رباعيته كل من العماني حاتم الروشدي في الدقيقة 4، وخالد زكريا (25) ورزق بني هاني (75)، وأحمد أبو شعيرة (81).

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 15 نقطة ليتساوى في المركز الثاني مع الحسين إربد الذي يختتم الجولة مساء السبت المقبل بمواجهة الأهلي عند الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة على استاد الحسن بمدينة إربد، بينما تجمد رصيد الجليل عند 7 نقاط وبقي في المركز السادس.

ويُعَدّ فوز اليوم نتيجة معنوية للأزرق قبل مواجهته للسد القطري الإثنين القادم في رابع جولات دوري أبطال آسيا، حيث يواصل الفريق الأردني بحثه عن فوزه الأول في البطولة.

فوز مثير لشباب العقبة

وفي مباراة أخرى احتضنها استاد السلط، خطف شباب العقبة فوزًا مثيرًا وقاتلًا من ضيفه شباب الأردن 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد عيسى السباح في الدقيقة 90+5 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز رفع شباب العقبة رصيده إلى 8 نقاط وصعد للمركز الخامس، علمًا بأنه يمتلك مواجهة مؤجلة أمام الفيصلي، فيما ظل شباب الأردن في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

يُذكر أن الجولة تتواصل غدًا بلقاء سحاب مع مغير السرحان عند الساعة 5:00 مساء على ملعب البتراء ثم مواجهة الرمثا مع معان عند الساعة 7:30 على استاد الحسن بمدينة إربد.

ويتطلع فريقا سحاب ومغير السرحان لتضميد جراحهما بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الماضية أمام الرمثا والجليل على التوالي، فيما يتطلع الرمثا للبقاء في المربع الذهبي على حساب متذيل الترتيب فريق معان.

شارك: