معاناة الوداد تتواصل في الدوري المغربي في غياب البنزرتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 23:03
لاعبو الوداد في صورة جماعية قبل مواجهة الفتح الرباطي في الدوري المغربي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصلت معاناة الوداد الرياضي البيضاوي، بعدما تجرّع مرارة هزيمة جديدة بنتيجة هدفين لهدف واحد، أمام مضيفه الفتح الرباطي، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأمير مولاي الحسن" بمدينة الرباط، لحساب المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاحترافي المغربي.

وغاب فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي عن كرسي احتياط الفريق بسبب عقوبة الإيقاف، ما اضطرّه إلى متابعة المباراة من المدرجات، فيما قاد الفريق مساعد المدرب.

ونجح فريق الوداد الرياضي في السيطرة على معظم فترات الشوط الأول، مستحوذًا على الكرة أكثر من أصحاب الأرض بقيادة مدربه جمال السلامي، فيما اعتمد الأخير على الأدوار الدفاعية والهجمات المرتدة.

وعكس مجريات اللعب، تمكن يوسف المُطيع حارس مرمى "الفريق الأحمر" من إنقاذ مرماه من هدف محقق، بعدما تصدى لتسديدة قوية من اللاعب أنس باش داخل منطقة الجزاء.

وأعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح الوداد الرياضي في الدقيقة (26) بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد "VAR"، إثر عرقلة للاعب أمين فرحان داخل مربع العمليات، ترجمها العائد إلى أحضان الفريق بدر كادارين إلى هدف أول.

الفتح الرباطي يقلب الطاولة على الوداد

وفي الشوط الثاني من المباراة، حاول أصحاب الأرض البحث عن تعديل النتيجة، وهو ما تحقّق من ركلة جزاء نفّذها المهاجم أيوب ننّاح بنجاح، بعدما استعان حكم المباراة بتقنية الـ"VAR" مرة أخرى، عقب لمس الكرة لأحد المدافعين.

وفي آخر أنفاس المباراة، تمكن الفتح الرباطي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي عن طريق رضا العلاوي، ليفوز باللقاء بهدفين مقابل هدف واحد.

وأصبح رصيد فريق الفتح الرباطي 24 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي، فيما تجمد رصيد نادي الوداد عند 25 نقطة في المركز الرابع، إلى حين إجراء باقي مباريات الجولة 16.

وتواصلت معاناة فريق الوداد مع النتائج السلبية التي تسببت في تغيير المدرب مع بداية الموسم برحيل المغربي عادل رمزي وتعويضه بالتونسي فوزي البنزرتي، إضافة إلى اعتقال رئيس الفريق سعيد الناصيري.

شارك: