مسؤول في بايرن ميونيخ: من السذاجة عدم الاهتمام بهالاند

2021-08-10 12:36
النجم النرويجي إرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، نية النادي البافاري ملاحقة النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، أسوة بأندية أوروبا وإنجلترا.

وبحسب تقارير إعلامية يدخل هالاند ضمن اهتمامات أندية تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزية، وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين لكنها لم تتقدم بأي عرض رسمي باستثناء تشيلسي في ظل الطلبات المالية العالية لدورتموند.

وقال حميديتش لقناة سبورت 1 التلفزيونية الألمانية: "هذا لاعب من طراز رفيع ونحن نهتم بالتعاقد معه وإلا سنكون سذّجاً إذا لم نسع للظفر بخدماته". وأكمل حميديتش حديثه عن هالاند: "هذا لاعب كبير ربما يريده العالم بأسره، بالطبع نحن أيضا نسعى للتعاقد معه".

ولدى هالاند شرط جزائي في عقده بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني سيكون قابلاً للتفاوض الصيف المقبل، لكن بوروسيا دورتموند يريد 150 مليوناً للتخلي عنه.


مسيرة وأرقام إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند

  • انضم للنادي عام 2020 قادماً من سالزبورغ النمساوي
  • خاض 59 مباراة في كل المسابقات
  • سجل 57 هدفاً
  • منح 15 تمريرة حاسمة
  • فاز بلقب كأس ألمانيا
     


وعلق اللاعب البالغ 21 عاماً، على السعر: "بقيت 3 سنوات على عقدي وأنا مستمتع باللعب في دورتموند، آمل أن يكون سعر الـ150 مجرد شائعة، لأن هذا مال كثير على لاعب واحد". وسجل هالاند 41 هدفاً في أول موسم مع دورتموند وساعد الفريق على التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما أكد ناديه رغبة اللاعب بالبقاء.

    شارك: