مروان خوري: حظوظ سوريا قوية في كأس العرب 2021

2021-06-08 09:01
مروان خوري مدير منتخب سوريا (SFA)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

أسفرت قرعة كأس العرب التي ستقام في قطر أواخر العام الحالي، عن وقوع منتخب سوريا في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات تونس والإمارات والمتأهل من مواجهة موريتانيا واليمن. 

وحضر سحب القرعة عن الجانب السوري مدير المنتخب عبد القادر كردغلي، وعضو الاتحاد رئيس لجنة المدربين مروان خوري، ورئيس قسم المنتخبات الوطنية أصلان كنجو.
 

حمل تطبيق winwin

وتحدث مروان خوري لـwinwin عن حظوظ منتخب سوريا في البطولة قائلا: "المجموعة مقبولة مقارنة بالمجموعات الأخرى، وحظوظنا بالتأهل معقولة جداً، ونأمل أن تكون تحضيراتنا جيدة، وهي فرصة لنقف على المستوى الحقيقي لمنتخبنا بمباريات قوية مع الدول العربية، مع وصول الكابتن نبيل معلول لصورة كاملة عن التشكيلة المثالية لنسور قاسيون".

اللاعب السابق لمنتخب سوريا يرى أن المجموعة الأولى هي الأقوى، وستمثل ما يشبه بطولة مصغرة لكأس الخليج بوجود منتخبات قطر والعراق والكويت أو البحرين، وسلطنة عمان الذي رشحه لتجاوز الدور التأهيلي أمام الصومال.

وأشاد خوري بمستوى التنظيم المميز بقوله: "قطر قادرة على استضافة كأس العالم فوراً، التنظيم كان مميزا جداً في حفل سحب القرعة، من الاستقبال والدقة بالمواعيد، والنقطة الأبرز كانت باعتراف الاتحاد الدولي بالبطولة، ما سيمنحها قوة تنافسية كبيرة بين جميع المنتخبات المشاركة".

شارك: