مدرب ناساف الأوزبكي: مواجهة الشباب صعبة وقادرون على التأهل

2023-02-18 14:15
مدرب ناساف الأوزبكي روزيكول بيردييف (aawsat/ twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف روزيكول بيردييف مدرب نادي ناساف الأوزبكي، بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه حينما يلتقي الشباب السعودي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، رغم قوله إن فريقه مستعد جيدًا للمباراة.

وقال بيردييف خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة: "الشباب السعودي فريق قوي ومواجهته تبدو صعبة، لكننا استعددنا جيدًا لهذه المواجهة منذ فترة طويلة، الأجواء داخل الفريق إيجابية وممتعة، ومستعدون لهذا اللقاء بكل قوة".

وتابع المدرب الأوزبكي حديثه بالقول: "الدوري لم يبدأ بعد في أوزبكستان، لكننا حرصنا على تعويض ذلك بخوض العديد من المباريات الودية مع فرق أخرى استعدادًا لهذه البطولة الآسيوية، نتعهد بتقديم ما بوسعنا من أجل الانتصار والتأهل إلى الدور القادم".

واختتم روزيكول حديثه خلال المؤتمر الصحفي بالقول: "نتابع مباريات الشباب في الدوري السعودي للمحترفين، وسوف نركز على نقاط الضعف لديهم من أجل ضمان تحقيق الانتصار وتجاوزهم غدًا".

لاعب ناساف حسين نورتشييف: مستعدون للشباب

من جهته عبّر حسين نورتشييف نجم ناساف الأوزبكي، عن سعادته الكبيرة بوصول فريقه إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أن الفريق بات مستعدًا لمواجهة الشباب السعودي، والتأهل إلى الدور المقبل.

وقال حسين خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: "نشكر الشعب القطري على الترحيب الرائع، نتدرب بصورة جيدة هنا، ونتمنى الفوز على الشباب وإهداء هذا الانتصار إلى بلادي أوزبكستان".

جدير بالذكر أن استاد الجنوب في قطر سيحتضن عند الساعة (8:00) بتوقيت مكة المكرمة من مساء غدٍ الأحد، المواجهة المرتقبة بين الشباب وناساف، بهدف تهديد المتأهل بين الفريقين إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

شارك: