مدرب مصر الأولمبي: سنواجه مالي بهدف واحد هو الفوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 16:38
البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري (facebook/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تفاؤله بحالة التركيز الموجودة داخل صفوف الفراعنة قبل مباراة مالي، المقررة غدًا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المقامة حاليًا في المغرب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده ميكالي اليوم بملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة عشية المواجهة؛ حيث أكد أن هدف الفريق في المباراة هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتصحيح موقف المنتخب في المجموعة، خصوصًا بعد التعادل السلبي مع النيجر في الجولة الأولى.

وأكد ميكالي أن هدف الفريق يبقى التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وأن اللاعبين سيبذلون كل ما بوسعهم لتحقيق هذا الهدف في المباريات المقبلة.

وأضاف أنه يتوقع أن تكون المباراة صعبة أمام منافس قوي وسريع. وأكد أن جهاز المنتخب قام بدراسة المنافس واستعد جيدًا للمباراة.

وختم بتأكيد ثقته بلاعبي المنتخب، وقدرتهم على تحقيق أهدافهم وإسعاد الجمهور المصري بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

من جانبه قال أسامة فيصل، مهاجم الأولمبي المصري، أن لاعبي الفريق في حالة تركيز تام من أجل الفوز على مالي وصدارة المجموعة، ليقطع المنتخب خطوة مهمة نحو التأهل إلى الأولمبياد.

وأضاف فيصل أن هدف الفريق هو المنافسة على لقب البطولة، وطالب الجماهير والإعلام بمساندة المنتخب خلال مهمته بالبطولة.

ويأمل المنتخب المصري خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي البطولة لتعزيز فرصه بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى الأولمبياد مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع في مباراة ملحق مع منتخب من قارة آسيا للمنافسة على المقعد الرابع.

شارك: