تغييرات مرتقبة في تشكيلة منتخب مصر الأولمبي لمواجهة مالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 13:07
جانب من تدريبات منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لمواجهة مالي (facebook/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر من منتخب مصر الأولمبي عن أن المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي يعتزم إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق الذي سيخوض مواجهة مالي غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي يستضيفها المغرب حتى 8 يوليو/تموز القادم.

ويُفكر ميكالي في إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفراعنة في مواجهة مالي لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق؛ إذ لا بديل أمامه عن الفوز قبل المباراة الأخيرة أمام الغابون التي ستُقام يوم السبت المقبل.

وتعادل الفراعنة مع النيجر سلبًا في الجولة الأولى، وشهدت المباراة إهدار المنتخب المصري العديد من الفرص المحققة؛ إذ ارتطمت 5 كرات بالعارضة والقائمين، ليقتسم كلا المنتخبين نقاط المباراة والمركز الثاني في المجموعة التي يتصدرها منتخب مالي برصيد 3 نقاط بعد أن حقق الفوز على منتخب الغابون 3-1.

وينهي الأولمبي المصري تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام مالي، حيث خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في مواجهة النيجر التدريبات المعتادة، بينما اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة بتدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد.

ويأمل المنتخب المصري خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي البطولة لتعزيز فرصه بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى الأولمبياد مباشرةً، بينما يخوض صاحب المركز الرابع مباراة ملحق مع منتخب من قارة آسيا للحصول على المقعد الرابع.

شارك: