مدرب مانشستر يونايتد يختار خليفة هاري ماغواير

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 18:01
هاري ماغواير لاعب مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات هاري ماغواير قريبًا أكثر من أي وقت مضى من مغادرة مانشستر يونايتد، من أجل الانضمام إلى صفوف وست هام يونايتد، الذي يبدو أن مسؤوليه قد اتفقوا مع اللاعب ومع مسؤولي الشياطين الحمر لإتمام الصفقة من خلال دفع 30 مليون يورو، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الأربعاء.

رحيل ماغواير القريب قد جعل المدرب الهولندي ليونايتد، إيريك تين هاغ، يبحث عن مدافع جديد قادر على أن يكون أفضل مُعوّض للدولي الإنجليزي، ووقع اختياره على الفرنسي بينجامين بافارد، مدافع بايرن ميونخ الألماني، حسبما كشفت عنه شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا.

وحسب الصحفي الألماني "فلوريان بليتنبيرغ" المقرب من بايرن ميونخ، فإن بافارد على الخط في اتصالات متقدمة وفِعلية مع مسؤولي مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى وجود اتفاق مبدئي بين الطرفين لإتمام الصفقة، مؤكدًا رغبة الدولي الفرنسي الجدية في مغادرة بايرن هذا الصيف، من أجل خوض تجربة جديدة مع اليونايتد في "البريميرليغ".

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع بافارد

ورغم إجادة بافارد في مركز الظهير الأيمن مع المنتخب الفرنسي وبايرن ميونخ، فإنه يتميز بتعددية المراكز، ويمكنه اللعب في قلب الدفاع، وهذا ما جعل تين هاغ يختاره ليكون خليفة ماغواير في فريقه، كما يراه اللاعب الأنسب لتقوية الخط الخلفي برفقة مواطنه رافاييل فاران.

ويرتبط بافارد ذو الـ27 عامًا مع بايرن ميونخ بعقدٍ يمتد حتى صيف عام 2024، ما يعني أن عدم رحيله هذا الصيف وعدم تجديد عقده سيجعله يرحل مجانيًّا في الصيف القادم، وهذا ما يضع ضغطًا كبيرًا على إدارة بايرن التي ستدرس عرض اليونايتد، ومن المتوقع أن تسمح للاعبها بالرحيل هذا الصيف في ظل رغبته الملحة في ذلك.

وكان بافارد -بطل العالم مع فرنسا في مونديال 2018 بروسيا- قد انضم إلى النادي البافاري صيف عام 2019، قادمًا من شتوتغارت مقابل 35 مليون يورو، وتألق منذ ذلك الحين، حيث شارك في 162 مباراة بمختلف المسابقات (سجل 12 هدفًا وصنع 12).

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الفرنسي في الوقت الحالي 40 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وهي القيمة التي لن تعيق مسؤولي النادي الأحمر عن شراء عقده، غير أن المفاوضات قد تجعل القيمة تتقلص كثيرًا، بما أن اللاعب ما زال في عقده عام واحد مع البافاري، وسيصبح حرًا بعد أقل من عام.

شارك: