مدرب كوريا: 3 أمور يجب القيام بها للفوز على البرتغال

2022-12-01 18:49
البرتغالي باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية (يسار) رفقة المدافع كيم يونغ وون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي باولو بينتو، مدرب منتخب كوريا الجنوبية، عن صعوبة مباراة فريقه غدًا الجمعة أمام البرتغال، في الجولة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب المنتخب الكوري الجنوبي في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء القطرية "QNA": "المباراة صعبة، وأمام منتخب يضم أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة البرتغالية، ونحن مُطالبون بالفوز لمواصلة مشوارنا في المونديال، وأنا أثق في قدرات اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم غداً في المباراة التي تحتاج لمزيد من التركيز".

وأضاف بينتو: "يجب علينا تقديم مباراة جماعية، وأن يتعاون أفراد المنتخب، وأن يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق الفوز؛ لأن المنافس قوي ومنظم، ونحن أمامنا فرصة غداً لإظهار قوة منتخبنا".

وأشار بينتو إلى أنه لن يتمكن من الحضور داخل الملعب غداً بسبب الطرد الذي تعرض له في المباراة الماضية لفريقه، أمام غانا.

وعن الإيقاف من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، قال المدرب: "لقد كنت مندفعاً في ردة فعلي في تلك المباراة، وكان هذا طبيعياً؛ لأنني أعرف أن قرار الحكم في تلك اللحظة لم يكن منصفاً".

كيم يونغ وون: علينا الدفاع جيدا والتركيز للفوز على البرتغال

من جانبه، قال كيم يونغ وون، لاعب منتخب كوريا الجنوبية، إن منتخب بلاده بحاجة إلى التركيز في مواجهة البرتغال، وبضرورة الدفاع جيدا لتحقيق الانتصار.

وقال يونغ وون في المؤتمر الصحفي: "نحن بحاجة للفوز في مباراة الغد أمام البرتغال، ونحتاج للتركيز، وبمزيد من التوفيق، يمكننا تحقيق الانتصار الذي يُعد طريقنا الوحيد للاستمرار في المونديال".

وأوضح أن المنتخب البرتغالي يضم عناصر متميزة، داعيا فريقه لتقدم المستوى المعروف عن منتخب كوريا الجنوبية، كما قال: "علينا أن نحمي مرمانا لعدم الخسارة".

شارك: