مدرب كرواتيا يؤكد أن مودريتش لن يعتزل دوليا بعد مونديال قطر

تاريخ النشر:
2022-12-04 19:36
زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، من المؤتمر الصحفي اليوم (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب الكرواتي، زلاتكو داليتش، اليوم الأحد، أن كأس العالم قطر 2022 لن يكون نهاية رحلة النجم لوكا مودريتش مع منتخب بلاده رغم بلوغه سن الـ37 عاماً.

ويخوض مودريتش الإثنين مباراته رقم 159 بألوان المنتخب الكرواتي؛ إذ سيواجه وصيف مونديال روسيا 2018 المنتخب الياباني في ثمن نهائي مونديال قطر.

وقال داليتش: "لن تكون البطولة الأخيرة التي يلعب فيها مودريتش لكرواتيا، إنه محترف وفي وضع بدني جيد، بإمكانكم أن تروا كيف يتدرب وكيف يعمل على تحسين نفسه". وتابع: "نحتاج لوكا كي يكون معنا لمزيد من الوقت في المستقبل".

تصريحات داليتش مدرب كرواتيا 

ولعب مودريتش أساسياً في جميع المباريات الثلاث في المجموعة السادسة التي أنهاها ورفاقه في المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف منتخب المغرب المتصدر.

ويعد مودريتش من بين لاعبين عدة في التشكيلة الحالية الذين قادوا كرواتيا إلى نهائي مونديال روسيا 2018، لكنهم خسروا أمام فرنسا 2-4.

ويأمل المدافع يوشكو غفارديول الذي يخوض النهائيات للمرة الأولى، أن يبقى مودريتش مع المنتخب لمزيد من البطولات، وقال: "عندما تأتي إلى منتخب وطني يضم ماتيو كوفاتشيتش ومارسيلو بروزوفيتش ولوكا مودريتش في خط الوسط، فنصف مشكلاتك قد حُلَّت".

ورأى ابن الـ20 عاماً أن وجود لاعبين مثل مودريتش يخفف الضغط عن الشبان، وأضاف: "آمل حقاً ألا تكون كأس العالم الأخيرة له".

شارك: