إبراهيم دياز يتفوق على لوكا مودريتش في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
-
آخر تعديل:
2024-08-27 19:33
صراع خاص بين إبراهيم دياز ولوكا مودريتش في كواليس ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى المغربي إبراهيم دياز بمكانة خاصة في ريال مدريد، تتفوق عن تلك التي يتمتع بها الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

حسب موقع "مدريد يونيفيرسال" تراجع لوكا مودريتش في حسابات المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، ليحتل النجم الكرواتي البالغ من العمر (38) عامًا، موقعًا خلف المهاجم المغربي والتركي الواعد أردا غولر.

ورغم خبرة مودريتش الطويلة في ملاعب كرة القدم، إلا أن أنشيلوتي يفضل نجم أسود الأطلس، باعتباره أكثر قدرة على حسم المباريات إلى جانب الثلاثي الهجومي الأساسي كيليان مبابي، وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

قرار المدرب الإيطالي، وضع لوكا مودريتش في أزمة حقيقية، خاصة أن الأخير تجاهل فكرة الرحيل إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، من أجل خوض موسم جديد مع ريال مدريد قبل اعتزال كرة القدم بصورة نهائية.

إبراهيم دياز يتفوق على لوكا مودريتش

يعاني لوكا مودريتش بشدة منذ اعتزال النجم الألماني توني كروس، حيث شكل اللاعبان ثلاثية تاريخية في ريال مدريد، إلى جانب البرازيلي كاسيميرو المنتقل قبل موسمين إلى مانشستر يونايتد.

وألمح كارلو أنشيلوتي حول هذا الأمر في تصريحات سابقة تحدث فيها عن الحيرة التي لاحقته حول إشراك إبراهيم دياز أو أردا غولر بشكل أساسي أمام بلد الوليد، في الوقت الذي تجاهل فيه التطرق إلى مودريتش بشكل كامل.

ورغم بقائه بديلًا، إلا أن المهاجم المغربي نجح في كسب ثقة الجميع بعد مشاركته في الدقيقة (69)، ويحرز هدفًا في المباراة التي حقق فيها النادي الملكي الانتصار بنتيجة كبيرة 3-0 في الدوري الإسباني.

وانهالت وسائل الإعلام الإسبانية بالمديح على نجم المغرب، واصفة قرار إشراكه من قبل أنشيلوتي بالعبقرية الإستراتيجية، بعد إحداث اللاعب تأثيرًا فوريًا عقب دخوله إلى الملعب، عبر تسجيل هدف حاسم منح النادي الملكي الاطمئنان.

جدير بالذكر أن أندية أوروبية عدة أظهرت رغبة واضحة في التعاقد مع إبراهيم دياز، يتقدمها أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلى جانب ميلان الإيطالي، فيما ربطت الشائعات اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي مقابل مبلغ مالي كبير، لكن النجم العربي فضّل البقاء في سانتياغو برنابيو، والقتال من أجل مكانة مميزة مع الفريق هذا الموسم.

شارك: