مدرب كرواتيا: سنقدم أفضل ما لدينا للفوز على اليابان

تاريخ النشر:
2022-12-04 17:26
-
آخر تعديل:
2022-12-04 17:31
زلاتكو داليتش خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة اليابان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، جاهزية فريقه لمواجهة منتخب اليابان، مشيرًا إلى أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه للفوز في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدًا الإثنين، على أرضية استاد الجنوب، ضمن منافسات دور الستة عشر من مونديال قطر 2022.

وقال داليتش خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة: "لاعبونا على أتم الاستعداد من أجل مواجهة اليابان، الكثير من الأجواء الإيجابية تسيطر على صفوف اللاعبين، ونعلم تمامًا ماذا يجب أن نفعل، ما هو مهم أن كل اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية سيتم استغلالها بالشكل الأمثل".

وأثنى داليتش على قوة المنتخب الياباني الذي نجح في تصدر مجموعة الموت المونديالية، بعد فوزه على عملاقي أوروبا المنتخبين الإسباني والألماني، موضحًا: "نعلم قوة المنتخب الياباني في المونديال، لديهم القدرة على اللعب بروح قتالية عالية، لا يمكن الاستهانة بهذا الخصم، فقد حققوا الانتصار على ألمانيا وإسبانيا، مع تصدرهم مجموعة صنفت بأنها الأقوى في المونديال".

وختم داليتش حديثه بالقول: "نريد أن نبذل أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي، نعلم ما يجب علينا فعله، ما هو مطلوب أن نقدم أعلى درجات التركيز عند اللعب أمام اليابانيين، سنخوض حصة تدريبية أخيرة قبل وضع التشكيلة المناسبة لهذه المواجهة".

من ناحيته أشاد يوسكو غفارديول، لاعب المنتخب الكرواتي، بقوة المنتخب الياباني قبل يوم من المواجهة الحاسمة التي ستجمع المنتخبين في ثمن نهائي مونديال قطر 2022.

وقال غفارديول: "نعلم قوة المنتخب الياباني، وندرك جيدًا قدرات لاعبيه، لا يمكن القول إن المواجهة تبدو سهلة، المنتخب الياباني يملك لاعبين قادرين على تشكيل خطورة كبيرة في أي لحظة".

وأضاف: "تصدُّر مجموعة قوية تضم إسبانيا وألمانيا لا يبدو أمرًا سهلًا، منتخب اليابان أثبت أمام الجميع قوته، إنهم لاعبون لا يعرفون الاستسلام في المباريات التي يخوضونها".

وختم غفارديول حديثه بالقول: "نملك فريقًا قادرًا على الفوز على أي منافس، نريد القتال في المواجهة وإسعاد الجماهير بالوصول إلى الدور ربع النهائي، وسنعمل بجد من أجل تحقيق ذلك".

جدير بالذكر أن المنتخب الياباني تصدر منافسات المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعد انتصارين كبيرين على إسبانيا وألمانيا وخسارة مفاجئة أمام كوستاريكا، فيما احتلت كرواتيا وصافة المجموعة السادسة، برصيد 5 نقاط، بفارق نقطتين خلف المنتخب المغربي المتصدر.

شارك: