خاص winwin.. حارس كرواتيا يعلق على صدام محتمل ضد إسبانيا

تاريخ النشر:
2022-12-01 21:26
-
آخر تعديل:
2022-12-01 21:37
إيفيتشا إيفوشيتش "يمين" مع لاعبي كرواتيا على مقاعد البدلاء قبل مباراة بلجيكا في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث إيفيتشا إيفوشيتش، حارس مرمى منتخب كرواتيا، عن إمكانية ملاقاة فريقه لمنتخب إسبانيا في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وتأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022، بعد تعادله مع نظيره البلجيكي سلبيًا من دون أهداف (0-0)، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة للبطولة، ليحتل الفريق الكرواتي المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للمجموعة، خلف المغرب المتصدر.

وقال إيفوشيتش، في تصريحات لمراسل "winwin" عقب نهاية المباراة: "سننتظر لنرى مَن سنواجه في الدور المقبل".

وأضاف: "قد لا يكون (خصمنا المقبل) هو منتخب إسبانيا. لقد واجهنا صاحب الترتيب الثاني على مستوى العالم، بلجيكا، في مباراة كانت ممتعة لكل من شاهدها، وأعتقد أن النتيجة مقنعة للجميع". 

ومن المُقرر أن يلتقي المنتخب الكرواتي (وصيف بطل المجموعة السادسة) مع بطل المجموعة الخامسة، برسم منافسات الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم 2022.

ويتصدر المنتخب الإسباني ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من مباراتين، ويختتم الفريق الإسباني مشواره في دور المجموعات اليوم الخميس بمواجهة اليابان (3 نقاط)، وفي إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة ذاتها، يضرب منتخب ألمانيا (نقطة واحدة) موعدًا ناريًّا مع نظيره الكوستاريكي (3 نقاط).

شارك: