كريستيانو رونالدو يزين قائمة منتخب البرتغال لمواجهتَي كرواتيا وأيسلندا في دوري الأمم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
من مشاركة كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في يورو 2024 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز عن قائمة منتخب البرتغال لكرة القدم، لخوض مباراتين ضد كرواتيا وأيسلندا، برسم الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-25.

وعلى الرغم من بلوغه سن الـ39 عامًا، ومشاركته المخيبة في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"، حيث فشل في تسجيل أي هدف، لا يزال رونالدو -الذي كرّمه الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" أمس الخميس (29 أغسطس/ آب) على هامش قرعة دوري الأبطال- أبرز النجوم في قائمة منتخب البرتغال.

وأكد رونالدو في مقابلة تلفزيونية مع القناة البرتغالية "ناو" في بداية الأسبوع الحالي: "عندما أغادر السيليساو، لن أبلغ أحدًا مسبقًا. في الوقت الحالي، ما أريده هو أن أكون قادرًا على مساعدة المنتخب".

واستدعى مارتينيز إلى صفوف المنتخب للمرة الأولى المهاجم الشاب في صفوف سبورتينغ لشبونة، جيوفاني كويندا (17 عامًا)، وكذلك مدافع ليل الفرنسي، تياغو سانتوس، ومدافع تشيلسي الإنجليزي، ريناتو فيغا.

قائمة منتخب البرتغال

  • حراسة المرمى: ديوغو كوستا (بورتو البرتغالي)، جوزيه سا (وولفرهامبتون الإنجليزي)، روي سيلفا (ريال بيتيس الإسباني).
     
  • خط الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أنتونيو سيلفا (بنفيكا البرتغالي)، ريناتو فيغا (تشيلسي الإنجليزي)، غونسالو إيناسيو (سبورتينغ لشبونة البرتغالي)، تياغو سانتوس (ليل الفرنسي)، ديوغو دالوت (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان الفرنسي)، نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون).
     
  • خط الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ الألماني)، جواو نيفيز وفيتينيا (باريس سان جيرمان)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، روبن نيفيز (الهلال السعودي).
     
  • خط الهجوم: جواو فيليكس (تشيلسي)، فرانشيسكو ترينكاو (سبورتينغ لشبونة)، بيدرو غونسالفيش (سبورتنغ لشبونة)، رافائيل لياو (ميلان الايطالي)، جيوفاني كويندا (سبورتينغ لشبونة)، بيدرو نيتو (تشيلسي)، كريستيانو رونالدو (النصر السعودي)، ديوغو جوتا (ليفربول الإنجليزي).
شارك: